الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 01:41 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

شاهد.. أحمد سعد يوجه رسالة لـ عمرو مصطفى بسبب الذكاء الإصطناعي

الصباح العربي

علق الفنان أحمد سعد على إعلان الملحن والمطرب عمرو مصطفى عن تقديمه لـ أول مغني بالذكاء الاصطناعي في العالم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وشارك أحمد سعد متابعيه بصورة طريفة له يظهر فيها وكأن إنسان آلي، وعلق عليها قائلًا: “الأستاذ عمرو مصطفى هتعمل مغني بالذكاء الاصطناعي ليه، احنا قصرنا معاك في حاجة ؟”، وقد نال المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.احنا قصرنا معاك في حاجة ؟.. أحمد سعد يوجه رسالة لـ عمرو مصطفى بسبب الذكاء الإصطناعي 1

وكان أعلن عمرو مصطفى، عن أول مطرب في العالم يغني بالذكاء الاصطناعي “ai”، وذلك بعد الجدل الكبير الذي واجهه الملحن بعد إعلانه عن أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي لـ أغنية من تلحينه حملت اسم أفتكرلك إيه.

وروّج عمرو مصطفى لمشروعه وهو إعادة إحياء التراث الغنائي بـ استخدام أصوات المطربين القدماء بتقنية الذكاء الاصطناعي، ونشر عمرو مصطفى عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، منشورا يعلن من خلاله تقديم أول مطرب “ai” في العالم، وعلق عمرو مصطفى: soon، أول مطرب ai “الذكاء الاصطناعي” في العالم.

وظهر الشخص في الصورة التي نشرها الملحن عمرو مصطفى عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، يبدو عليه الملامح الكرتونية، وهي تحويل الصورة العادية إلى صورة بالذكاء الاصطناعي.

والجدير بالذكر أن الجمهور وعدد من مطربي الوسط الغنائي في مصر، شنوا هجوما شديد اللهجة على الملحن والمطرب عمرو مصطفى بعدما طرح مقطوعة غنائية لـ كوكب الشرق أم كلثوم وهي تغني بتقنية الذكاء الاصطناعي، مما جعل الجمهور يغضب بسبب إعادة استخدم عمرو مصطفى لـ صوت أم كلثوم بدون الرجوع إلى الورثة.

شاهد.. أحمد سعد يوجه رسالة لـ عمرو مصطفى بسبب الذكاء الإصطناعي

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq