الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 11:52 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بعد فشل صفقة ميسي.. تفاصيل عرض الهلال لضم لوكاكو

الصباح العربي

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن تفاصيل عرض نادي الهلال السعودي للتعاقد مع الهداف البلجيكي روميلو لوكاكو، خلال الميركاتو الصيفي المُقبل.

لوكاكو المعار لصفوف إنتر ميلان الإيطالي، ستنتهي إعارته في غضون أيام قليلة، وبالتالي سيعود لصفوف تشيلسي الإنجليزي بعقد يمتد حتى عام 2026.

وأكدت تقارير إنجليزية أن إدارة تشيلسي لا ترغب في استمرار لوكاكو وتبحث رحيله خلال الفترة المُقبلة، حال وجود عرض قوي.
هل يكون مبابي قربان فوز العرض القطري بملكية مانشستر يونايتد؟
ووفقا لما ذكره موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، سافر إلى العاصمة الفرنسية "باريس" من أجل الاجتماع مع لوكاكو لبحث إمكانية انضمامه لصفوف "الزعيم".

وأوضح المصدر أن النادي السعودي قدم عرضا مغريا تبلغ قيمته 25 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو ما رفضه الهداف البلجيكي.

ليونيل ميسي

وذكر الموقع الفرنسي أنه على الرغم من هذا العرض القوي، إلا أن لوكاكو يرغب في الحصول على ضعف المبلغ من أجل الموافقة على الانتقال للهلال.

تاليسكا والنصر السعودي.. رحيل مزعوم ونفي مزدوج
وفي الساعات الماضية، أشارت تقارير أخرى إلى وصول لوكاكو لأراضي المملكة العربية السعودية من أجل التفاوض مع إدارة النادي بشأن الصفقة المحتملة.

من جهة أخرى، أكد الصحفي الإيطالي "فابريزو رومانو" خبير الانتقالات في كرة القدم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن لوكاكو يرغب في البقاء مع الإنتر.

ويواجه إنتر صعوبة بالغة في الاحتفاظ بخدمات لوكاكو، حيث يرغب تشيلسي في الحصول على 50 مليون يورو من أجل السماح برحيل الهداف البلجيكي.

ويتطلع الهلال لتعويض فشل صفقة التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي قرر الانضمام لصفوف إنتر ميامي الأمريكي، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

بعد فشل صفقة ميسي تفاصيل عرض الهلال ضم لوكاكو

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq