الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 07:24 مـ
الصباح العربي

الرياضة

إلياس الجلاصي يعتذر لجماهير المصري: متأسف للجمهور وعلى ذمة النادي فى أى حاجة

الجلاصى
الجلاصى

وجه التونسي إلياس الجلاصي، صانع ألعاب المصري، رسالة اعتذار لجماهير بورسعيد على خلفية تصريحاته أمس.

وكتب الجلاصي عبر إنستجرام: أنا متأسف جدًا على اللي حصل ومتأسف جدًا للجمهور وعلى ذمة النادي في أي حاجة. وأغلق مسئولو النادي المصري، باب الرحيل أمام التونسي إلياس الجلاصي صانع ألعاب الفريق، وذلك بعد التصريحات التي أثارت حالة من جدل في الشارع البورسعيدي من قبل اللاعب، والذي أكد في تصريحات تلفزيونية، أن مدحت عبد الهادي عضو الجهاز الفني لنادي الزمالك جس نبضه حول الانتقال للقلعة البيضاء، وذلك على هامش الودية الأخيرة التي جمعت المصري والزمالك مساء الخميس الماضي وانتهت بفوز المصري بهدفين مقابل هدف.

وأكد الجلاصي أنه طلب من عبد الهادي التواصل في هذا الأمر مع وكيله وناديه الحالي، فيما أبدى التونسي رغبة كبيرة في اللعب لنادي الزمالك أكثر من الأهلي، وذلك بسبب تواجد أكثر من لاعب في القلعة الحمراء يقومون بنفس دوره في الملعب وهو ما سيحيله إلى دكة البدلاء هناك.

وأكد ميمي عبد الرازق المدير الفني للنادي المصري، في تقريره والذي رفعه مؤخراً إلى إدارة النادي، على أهمية استمرار إلياس الجلاصي مع الفريق في ظل الاعتماد عليه كعنصر أساسي في جميع المباريات.

وشارك إلياس الجلاصي مع النادي المصري في 27 مباراة خلال الموسم الجاري، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى لزملائه بالفريق، ويمتد عقد اللاعب التونسي مع النادي المصري حتى نهاية موسم 2025.

 

الياس الجلاصي المصرى النادى المصرى الزمالك اخبار الزمالك مدحت عبد الهادي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq