الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 06:31 مـ
الصباح العربي

الرياضة

تشيلسى يتخلص من 5 لاعبين فى يوم واحد منهم 4 إلى الدوري السعودى

كانتي
كانتي

تبدوعملية تجديد تشيلسي، ستكون أكثر شمولًا مما توقعه الكثيرون، تحت قيادة مدربه مارسيلو بوتشيتينو في هذه المرحلة، حيث لا يزال المدرب الأرجنتيني، يريد إعادة بناء الفريق حسب اختياراته.

وعلى الرغم من أن ميندي، كانتي، وماونت، وكوفاتشيتش، وزياش كانوا لاعبين أساسيين بستامفورد بريدج في السنوات الأخيرة، لكنهم جميعًا على وشك المغادرة. وتخلص تشيلسي من 5 لاعبين في يوم واحد خلال 24 ساعة منهم 4 لاعبين إلي الدوري السعودي، حيث رحل نجولو كانتي إلي اتحاد جدة، وحكيم زياش إلي النصر ، كما غادر إدوارد ميندي إلي الأهلي، فيما سيلعب كاليدو كوليبالي مع الهلال، بينما رحل ماتيو كوفاسيتش إلي مانشستر سيتي.

تم تحويل اهتمام الرباعي ميندي وكانتي وكوليبالي وزياش إلي العروض المالية الضخمة من أندية الدوري السعودي للمحترفين، بينما يبق كوفاسيتش إلى وشك الانضمام إلى مانشستر سيتي، بعد التوصل إلى اتفاق مع غريم تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى اتفاق نهائي مع تشيلسي، لشراء اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بقيمة 30 مليون إسترليني. وأراد اللاعب الكرواتي الانتقال لمانشستر سيتي، واتفق حول الشروط الشخصية منذ أسبوعين، والآن المتبقي الفحص الطبي لحسم الصفقة بشكل رسمي.

كما تتم مطاردة ماونت من قبل مانشستر يونايتد، مع تقديم عرض قيد الانتظار، وتم ربط هافيرتس بالانتقال إلى ريال مدريد.

وتم تأكيد انتقال لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي (32 عاما) إلى اتحاد جدة .

ويبدو أن المزيد من نجوم تشيلسي مستعدون للانضمام إلى أندية سعودية، حيث تم ترشيح أسماء بيير إيمريك أوباميانج وروميلو لوكاكو .

 

نجولو كانتي إدوارد ميندي حكيم زياش تشيلسي الدوري السعودي للمحترفين الدوري السعودي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq