الصباح العربي
الأربعاء، 1 مايو 2024 02:07 مـ
الصباح العربي

الرياضة

كولر يحذر لاعبي الأهلي من مفاجآت حرس الحدود

مران الأهلي
مران الأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بعض التحذيرات شديدة اللهجة للاعبي الفريق قبل ساعات من المواجهة المرتقبة مساء اليوم أمام فريق حرس الحدود، ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري.

وكشف مصدر بالأهلي ل"الدستور"، أن كولر حذر اللاعبين من الاستهتار بالمنافس بسبب ترتيبه في جدول الدوري، مشيراً إلى أن دوافع لاعبي حرس الحدود ستكون ضعف دوافعنا في أرض الملعب لرغبة البعض منهم لتسويق نفسه، ومن جهة أخرى الرغبة في الفوز على بطل افريقيا.

وأضاف المصدر أن السويسري طلب من لاعبي الأهلي ضرورة التركيز في المباراة والسعي لتحقيق نتيجة إيجابية، مشيراً إلى أن أول مباراة عقب تحقيق لقب دائما ما تشهد نتيجة سلبية، وهو ما يخشاه من مباراة اليوم، ولا بد من التعامل معها علي أنها مباراة كوؤس حتي نضمن الفوز والإقتراب من حسم بطولة الدوري.

وأشار إلى أن كولر هدد اللاعبين بتوقيع عقوبات مالية وفنية على المقصرين خلال مباراة اليوم أمام حرس الحدود ولا بد من اللعب بنفس روح وشخصية نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختتم تدريباته مساء أمس الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق حرس الحدود.

السويسري مارسيل كولر حرس الحدود شديدة اللهجة سيد عبد الحفيظ لاعبي الاهلي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq