الصباح العربي
الأربعاء، 1 مايو 2024 12:40 صـ
الصباح العربي

الحوادث

إصابة 8 عمال فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الفيوم الصحراوي

أصيب 8 أشخاص بجروح وكسور وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الفيوم الصحراوي الغربي، أثناء عودتهم من عملهم في أحد المزارع، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، اليوم الخميس، إخطارا من مرفق إسعاف الفيوم، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الفيوم الصحراوي الغربي، ووجود عدد كبير من المصابين.

وانتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور، وتبينّ انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الفيوم الصحراوي الغربي قبل الطريق الإقليمي بنحو 6 كم، مما أسفر عن إصابة 8 أشخاص بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

ودفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث، وتم جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال تمهيدًا لتوقيع الكشف الطبي عليهم وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم.

وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية علة الطريق أمام المارة، وتم تحرير المحضر اللازم، واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

انقلاب سيارة ربع نقل طريق الفيوم الصحراوي الغربي مستشفى الفيوم العام اللؤاء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq