الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 07:09 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

نور اللبنانية: فيلم ”بيت الروبي” لذيذ و استمتعت بالتصوير في طابا

نور اللبنانية
نور اللبنانية

أعربت الفنانة نور اللبنانية عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في بطولة فيلم "بيت الروبي"، لافتة إلى أنها استمتعت بأجواء العمل التي ملئها الضحك وخفة الظل.

وأضافت "نور" ، أن هناك “كيميا فنية” جمعت أبطال عمل، مؤكدة أنه سعيدة بالتعاون مع كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز وتارا عماد، خاصة وأن روح التعاون ربطت أبطال العمل، مشيرة إلى أن العمل كان مريحًا و "لذيذ" دون توتر أو ضغط أو إرهاق، لافتة أن السبب وراء ذلك بجانب روح التعاون بين فريق العمل هو المخرج بيتر ميمي الذي وصفته بالمبدع ويعي لما يفعله جيدًا وهو ما سهل أمور التصوير، مؤكدة أنها استمتعت بالتصوير في مدينة طابا وأجوائها الساحرة.

وعن دورها في العمل، قالت نور إنها تظهر بدور "إيمان الروبي" ابنة عم كريم عبد العزيز ضمن الأحداث، وهي طبيبة نسا وولادة، لافتة إلى أن العمل يسلط الضوء على مشاكل السوشيال ميديا وكيفية استخدامه بالطريقة الصحيحة دون أذى.

بيت الروبي

فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلى، مصطفى أبو سريع، محمد السويسي وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ويناقش قضية "السوشيال ميديا"، ومهنة الانفلوانسر التي انتشرت الفترة الماضية بشكل كبير، من خلال قصة إبراهيم الروبي الذي يعيش هو وزوجته في إحدى المناطق الساحلية بعيدا عن القاهرة، ثم يأتي إليه شقيقه ليطلب منه الذهاب معه إلى القاهرة ليوم واحد، وهناك يواجه السوشيال ميديا، ويصبح عن طريق الصدفة "انفلونسر" مشهور وتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية.

الفترة الماضية تهم تصريح بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq