الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:34 صـ
الصباح العربي

الأخبار

وزير الرى: الاستمرار في رفع درجة الإستعداد بجميع أجهزة الوزارة خلال أجازة عيد الأضحى المبارك

الصباح العربي

الدكتور سويلم: العمل مستمر بكافة المواقع والعاملين متواجدين بمواقعهم بنظام النوبتجيات

- تنفيذ أعمال المناوبات والموازنات على الترع ، ومتابعة المناسيب والتصرفات بالمصارف ، وتشغيل محطات الرفع

- التصدى بكل حسم لكافه أشكال التعديات على نهر النيل والمجارى المائية

- استمرار توافد الزوار على حدائق الرى بالقناطر الخيرية والمركز الثقافى الإفريقى والنصب التذكارى بأسوان

في ضوء توجيهات السيد الأستاذ الدكتور/ هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى لجميع أجهزة الوزارة برفع درجة الاستعداد خلال أجازة عيد الأضحى المبارك والتى تتزامن مع فترة أقصى الإحتياجات المائية .. تواصل أجهزة الوزارة متابعة حالة المنظومة المائية خلال أجازة العيد بمختلف المحافظات.

وصرح الدكتور سويلم أن العمل مستمر بكافة المواقع التابعة للوزارة ، حيث يتواجد العاملين بالوزارة فى مواقعهم بنظام النوبتجيات ، لضمان وصول المياه لكافة المنتفعين وتنفيذ أعمال مناوبات الرى والموازنات على الترع ، ومتابعة المناسيب والتصرفات بالمصارف ، وتشغيل محطات الرفع والمرور الدورى عليها للإطمئنان على الحالة الفنية للمحطات والإصلاح الفورى لأى أعطال ، مع التنسيق المستمر بين أجهزة مصلحة الرى وهيئة الصرف ومصلحة الميكانيكا والكهرباء لضمان وصول المياه لكافة المنتفعين وإستقرار المناسيب عند مواقع مص وطرد المحطات وتأمين إحتياجات مياه الشرب خلال أجازة العيد.

كما تواصل أجهزه الوزارة التصدى بكل حسم لكافه أشكال التعديات على نهر النيل والمجارى المائية والعمل على إزالتها في مهدها لتحقيق حسن إدارة وتشغيل وصيانة المنظومة المائية ، ولضمان توفير الإحتياجات المائية اللازمة لكافة المنتفعين.

وعلى صعيد آخر .. يستمر توافد الزوار على حدائق الرى بالقناطر الخيرية للإحتفال بالعيد بين أحضان الطبيعة الخلابة ، كما يستمر توافد الزوار على المركز الثقافى الإفريقى والنصب التذكارى لرمز الصداقة المصرية السوفيتية بالسد العالى ونقطة المشاهدة بالسد العالي.

وزير الرى الاستمرار في رفع درجة الإستعداد بجميع أجهزة الوزارة خلال أجازة عيد الأضحى المبارك

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq