الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 03:46 صـ
الصباح العربي

محافظات

غلق 28 منشأة وتحرير 1167 محضر مخالفات خلال حملات مكثفة بالإسكندرية

حملات رقابية بالإسكندرية
حملات رقابية بالإسكندرية

واصلت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية حملات التفتيش على المنشأت العامة والتصدي لأي مخالفات وغلق وتشميع المقاهي والمطاعم المخالفة، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وإزالة الإشغالات وتوقيع الغرامات الفورية على المخالفين، في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

ونفذت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع جميع الأجهزة التنفيذية حملات مكبرة للتفتيش على المنشآت العامة والأسواق للتأكد من جودة المنتجات وإزالة الإشغالات والتعديات على مستوى الأحياء.

هذا وقد أسفرت هذه الحملات عن غلق عدد 28 منشأة، والتحفظ على 3208 حالات إشغال متنوع بالإضافة إلى تحرير 1167 محضر متنوع ما بين بيئة وصحة وطب بيطري وقوى عاملة وتموين وتفتيش صيدلي وإشغال طريق ورخص محلات وفرض غرامات فورية تقدر ب 624 ألف جنيه وذلك خلال أسبوع.

وكان قد كلف محافظ الإسكندرية رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية بشن جولات مفاجئة على القطاعات الخدمية، وشدد علي استمرار الاستعدادات القصوى وتكثيف الحملات بجميع القطاعات خلال أيام العيد. كما شدد على التواجد الميداني للأجهزة التنفيذية على مدار الساعة للتعامل الفوري مع مشكلات المواطنين.

ووجه المحافظ بتكثيف حملات متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية وحملات النظافة بالشوارع والميادين، ورفع كفاءة الحدائق، ورفع كفاءة المساجد، بالإضافة إلى تكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات والتصدي لأي محاولات للبناء المخالف وإزالتها في المهد. محذرًا بعدم التهاون وإتخاذ إجراءات رادعة تجاه المجتمع 

أحياء الإسكندرية غلق وتشميع المقاهي والمطاعم المخالفة محافظ الإسكندرية حملات مكبرة

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq