الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 11:54 صـ
الصباح العربي

الأخبار

وفد مجلس الشباب المصرى يدعم الاطفال مرضي السرطان في اورام الاقصر

الصباح العربي

كتب - رضوان جابر

زار مجلس الشباب المصرى بالاقصر ، مستشفى شفاء الأورمان، لعلاج الأورام بالمجان، بمنطقة طيبة شمال الأقصر، لتقديم الدعم المعنوى للاطفال مرضي الاورام السرطانية ، الذين يتلقون العلاج داخل المستشفى، .

ورافق فريق العلاقات العامة بالمستشفى، وفد مجلس الشباب المصرى فى جولة على أقسام المستشفي، وتم خلالها التعرف على الخدمات المقدمة للمرضى من الأطفال والكبار داخل أقسام المستشفى، كما زاروا مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال، وسلسلة النجاحات التى تحققت داخلها .

وأكد وفد مجلس الشباب المصري، على أن الزيارة تهدف إلي تقديم التهنئة للأطفال المرضى بمناسبة عيد الاضحى المبارك، وتقديم الهدايا والالعاب، والتقاط الصور التذكارية مع الاطفال، ومشاركتهم في عدد من الفعاليات والفقرات المختلفة على انغام الموسيقى، لدعمهم معنويا ونفسيا خلال رحلتهم العلاجية.

فيما قال محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن تلك الزيارات من مجلس الشباب المصري، تعكس مدى التلاحم بين المؤسسات المختلفة للتعرف على سلسلة النجاحات التى تمت داخل المستشفى، كما انها تدعم المرضى وذويهم بصورة كبيرة خلال مسيرتهم العلاجية، موجهاً الشكر لهم على تلك الزيارة، وإدخال البهجة والسرور والسعادة فى قلوب المرضى، والأطفال طوال رحلتهم العلاجية.

436431db7f2d.jpg
45c07e9d6c9b.jpg
cc6e9c2b2a4a.jpg
db5a2c08d6a6.jpg
e9258798f90b.jpg
f74ca0e8609d.jpg
وفد مجلس الشباب المصرى يدعم الاطفال مرضي السرطان في اورام الاقصر

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq