الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:14 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

حلال شيحة تجذب الأنظار بإطلالة رقيقة عبر إنستجرام

الصباح العربي

تحاول الفنانة حلا شيحة، تعويض غيابها الطويل عن جمهورها، بالظهور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت حلا شيحة، السبت، صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بتطبيق "إنستجرام"، وظهرت خلالها وهي ترتدي فستانا صيفيا رقيقا، بأكمام قصيرة، ويجمع بين ألوان عدة منها الأبيض والروز والأسود.

وجاءت إطلالتها ناعمة، إذ اهتمت بوضع "مكياج خفيف"، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، وبدت على ملامحها علامات السعادة، وهي تمسك بهاتفها وتحاول التقاط صورة "سيلفي".

وفور نشر الصورة، انهالت تعليقات المتابعين التي تشيد بحضورها وإطلالتها الأخيرة ومن أبرز ما كتبه المتابعون: "قمر.. أحلى حلا وحشتينا، ست الحسن والجمال بنت جيلي التلقائية، ما شاء الله عليكي يا حلا، أتمنى لحضرتك قضاء أيام سعيدة".

يعد فيلم "مش أنا" آخر أعمال حلا شيحة على شاشة السينما، وأثناء عرضه بالسينمات شنت هجوما حادا على تامر حسني بطل العمل، وطالبت بحذف مشاهد رومانسية تجمعهما سويا، الأمر الذي دفع تامر للرد عليها قائلا: إنها وقعت على عقد الفيلم وتقاضت مبلغا ماليا كبيرا، وطلبها مستحيل تنفيذه لأنه ضد مصلحة الشركة المنتجة.

وكانت حلا شيحة اعتزلت الفن بعد زواجها، من معز مسعود، وارتدت الحجاب، ثم تخلت عن الحجاب مؤخرا، وأعلنت عن عودتها للتمثيل في منشور طويل نشرته عبر "إنستجرام" قالت خلاله: "بعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبدا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس".

حلا شيحة إنستجرام

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq