الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 12:54 مـ
الصباح العربي

محافظات

طلاب إدارة إسنا التعليمية أوائل المجالات المطورة بالثانوية الزراعية على مستوى الصعيد

الصباح العربي

حققت شهد خالد مغازي شعبان مغازي، الطالب بالصف الثالث بمدرسة إسنا الثانوية الزراعية التابعة لإدارة إسنا التعليمية المركز الأول على تخصصها"قسم التصنيع الغذائي و الثاني مكرر على مستوى قطاع جنوب الصعيد بحصولها على 427 درجة بنسبة 77.64%، وحصل محمد هشام محمد عبد المنعم زنط الطالب بنفس المدرسة على المركز الأول على تخصصه في قسم انتاج حيواني وداجني 398 درجة بنسبة 72.26%.

وأعرب الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر وهشام عبد الستار محمود، مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية عن سعادتهما بالتفوق العلمي للطلاب مدرسة إسنا الثانوية الزراعية وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى قطاع جنوب الصعيد.

ومن جانبه قدم محسن أحمدمحمد، مديرإدارة إسنا التعليمية التهنئة للطلاب وأولياء أمورهم على هذا التفوق الدارسي وطالبهم باستكمال دراستهم.

وكان الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى قد كرم والدكتور محمد مجاهد نائب الوزير لشئون التعليم الفنى أوائل طلبة الدبلومات الفنية 2023، حيث تم منح الطلاب شهادات تقدير، وأكد الوزير أن هناك سمات شخصية مشتركة بين الطلاب المتفوقين وهى الاعتزاز بالنفس والثقة والأدب والاجتهاد وتحديد الهدف فى المستقبل.

و أكدت وزارة التربية والتعليم أن امتحانات التعليم الفنى شارك بها 444 مقيم من ممثلي سوق العمل مع 848 من مقيمي وزارة التربية والتعليم فى تقييم الطلاب دارسي البرامج الدراسية المطورة على منهجية الجدارات المهنية المطلوبة فى سوق العمل

طلاب إدارة إسنا التعليمية أوائل المجالات المطورة بالثانوية الزراعية على مستوى الصعيد

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq