الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 11:40 مـ
الصباح العربي

الرياضة

حمدي فتحى يواجه إسبانيول ولاس بالماس بمعسكر الوكرة فى إسبانيا

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أكد نادي الوكرة القطري المحترف بين صفوفه الدولي المصري حمدي فتحي مواجهة فريقي لاس بالماس وإسبانيول على التوالي خلال معسكر الفريق الذي سينطلق يوم 16 يوليو الجاري ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم القادم.

وأكد الحساب الرسمي لنادي الوكرة على موقع "تويتر" مواجهة لاس بالماس في الودية الأولى للفريق بالمعسكر الأسباني يوم السبت 22 يوليو الجاري على أحد الملاعب القريبة من معسكر الفريق.

وأوضح الحساب أن نادي الوكرة سيواجه فريق إسبانيول يوم 29 يوليو في ختام معسكر الفريق الذي سيشارك فيه حمدي فتحي.

ومن المقرر أن يمتد عقد حمد فتحي مع نادي الوكرة القطري لمدة 4 مواسم قادمة في واحدة من المحطات الاحترافية للاعبين المصريين التي تنتظر شغف كبير من قبل الجماهير.

وكتب نادي الوكرة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "رسمياً.. حمدي فتحي وكراوي بعقد يمتد لأربعة مواسم".

حمدي فتحي حمدي فتحي

وأعرب حمدي فتحي في وقت سابق عن سعادته الكبيرة بالانضمام الى نادي الوكرة، مؤكدا أن المفاوضات بدأت منذ فترة.

وقال حمدي فتحي إن رغبته في الانضمام وإصرار إدارة الوكرة برئاسة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني كان لهما الدور الكبير في الانتقال وأيضا تعاون النادي الأهلي.

وأضاف: "أتمنى أن أحقق الإضافة المطلوبة لنادي الوكرة، وأعلم جيدا أن الفريق حقق مركز جيد الموسمين الأخيرين وهذا العام سنلعب دوري أبطال آسيا، وإن شاء الله ننافس بشكل جيد في دوري أبطال آسيا وأيضا البطولات المحلية وعلى رأسها بطولة الدوري".

وحرص فتحي أيضًا على التوجه بخالص شكره لإدارتي ناديي الوكرة والأهلي، الأول على ثقتهم في قدراته وإصرارهم على ضمه، والنادي الأهلي وجماهيره على الفترة الرائعة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

 

حمدي فتحي نادي الوكرة معسكر الوكرة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq