الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 10:38 مـ
الصباح العربي

الحوادث

بعد اختفاء طالب كفر الشيخ.. العثور علي جثته وسط الزراعات

الصباح العربي

كتب:وسام امين

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالى حي سخا في محافظة كفر الشيخ، عقب العثور جثمان طالب التربية النوعية المختفي ملقي وسط الزراعات بعد الابلاغ عن تغيبه مساء الجمعة الماضي.

عثر عدد من أهالى منطقة القنطرة البيضاء بمدينة كفر الشيخ، على جثة شاب وملقى وسط الزراعات بعد اختفائه مساء الجمعة الماضي بعد خروجه للعمل على «توك توك» في حي سخا التابعة لدائرة قسم أول كفر الشيخ.

كان اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطاراً من مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، يفيد بورود بلاغ بتغيب «عبد الله عزت عراقي إبراهيم» ويقيم بحي سخا، 18 عاماً، طالب بالفرقة الثانية بكلية التربية النوعية بجامعة كفر الشيخ، منذ الجمعة الماضية عقب استقلاله توك توك للعمل عليه.

جرى تشكيل فريق بحث بإشراف العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية، وضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية ورئيس مباحث القسم للفحص والتوصل إلى مكان اختفاءه وأسباب تغيبه.

وفي وقت لاحق، عثر عدد من أهالي حي القنطرة البيضاء التابعة لقسم أول كفر الشيخ، علي جثة الشاب المتغيب ملقي وسط الزراعات، بالانتقال والفحص تبين أن الجثة للشاب المتوفي.

وجري نقل الجثمان إلى مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف النيابة العامة وذلك بعد تعرف أسرته عليه، وتكثف الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ من عملية البحث لكشف الجناة والمتورطين فى الحادث وكشف ملابسات الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بعد اختفاء طالب كفر الشيخ العثور علي جثته وسط الزراعات

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq