الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:40 مـ
الصباح العربي

الأخبار

عضو لجنة العفو الرئاسي: وصلتنا تطمينات بشأن الباحث ”باتريك جورج”

الصباح العربي

قال النائب محمد عبد العزيز، عضو لجنة العفو الرئاسي، إنه وصلت تطمينات إلى لجنة العفو الرئاسي بشأن الباحث باتريك جورج زكي وآخرين.

أضاف «عبد العزيز» عبر صفحته بموقع «فيس بوك»: «وإننا منذ إعادة تفعيل لجنة العفو الرئاسي وانطلاق الحوار الوطني نلمس روحا إيجابية ونثق دائما في حرص السيد الرئيس على استخدام صلاحياته الدستورية للصالح العام وتوفير المناخ الديمقراطي للحوار الوطني».

الحوار الوطني

أعلن ضياء رشوان المنسق العام لـ الحوار الوطني، أن مجلس أمناء الحوار أصدر بيانا يناشد فيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، باستخدام صلاحياته القانونية والدستورية نحو الافراج الفوري عن الناشط الحقوقي باتريك جورج زكي، وعدم تنفيذ العقوبة المقضي بها اليوم ضده، مع دعوة الرئيس لاستخدام حقه الدستوري في العفو عن باقي العقوبة إذا تطلب الأمر.

وأضاف مجلس أمناء الحوار الوطني في بيانه على ثقته الكاملة في حرص الرئيس على مستقبل الناشط المحكوم عليه، وخاصة أنه طالب علم حصل منذ أيام على درجة الماجستير، وأنه في مقتبل عمره.

وأنهى مجلس أمناء الحوار بيانه بأن اتخاذ الرئيس هذا القرار سيضيف تأكيدا جديدا على حرصه المستمر على توفير مزيد من عناصر المناخ الإيجابي لنجاح الحوار الوطني.

السيسي الحوار الوطني العفو الرئاسي باتريك جورج

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq