الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:55 صـ
الصباح العربي

الرياضة

ليلة اللتويج بدرع الدورى.. حرس الحدود يتعادل مع الأهلي بهدف عكسي

الصباح العربي

أدرك الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، التعادل أمام مضيفه الأهلي بهدف لمثله، خلال المباراة التي تجمع بينهما حاليًا على ملعب استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 33 من عمر بطولة الدوري الممتاز لموسم 2022-2023.

وجاء هدف حرس الحدود عن طريق النيران الصديقة، حيث أحرز خالد عبدالفتاح لاعب الأهلي هدفًا في مرماه بالخطأ في الدقيقة 80، بعدما فشل في التعامل مع كرة عرضية من الضيوف لتسكن شباك زميله محمد الشناوي، معلنة تعادل الفريقين بهدف مقابل هدف.

وكان المارد الأحمر، تقدم بهدف سجله محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 71 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وتشهد نهاية مباراة اليوم بين الأهلي وحرس الحدود احتفالية تسلم درع الدوري والاحتفال بعودة البطولة الغائبة عن قلعة الجزيرة في آخر موسمين، لاسيما بعد الاتفاق بين الأهلي واتحاد الكرة على تأجيل استلام درع الدوري لحين الانتهاء من مباراته ضد حرس الحدود.

ويبحث الأهلي عن الفوز على حرس الحدود الليلة، بحثا عن الوصول للنقطة 84 في صدارة ترتيب الدوري المصري، ومواصلة الانتصارات وإنهاء الموسم بلا هزيمة والبحث عن تحقيق إنجاز ورقم قياسي من خلال الوصول للنقطة 90 في نهاية المسابقة وكسر الرقم القياسي المسجل كأعلى نقاط في موسم واحد والتي وصلت إلى 88 نقطة في موسم 2017 / 2018.

ليلة اللتويج بدرع الدورى حرس الحدود يتعادل مع الأهلي هدف عكسي 

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq