الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 11:03 صـ
الصباح العربي

الرياضة

باريس سان جيرمان يتعاقد مع أرناو تيناس حارس برشلونة لمدة 3 مواسم

أرناو تيناس
أرناو تيناس

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأحد، تعاقده رسميا مع الحارس الإسبانى الشاب أرناو تيناس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر نادى باريس سان جيرمان بيانا رسميا ذكر فيه "يسر نادي باريس سان جيرمان الإعلان عن توقيع أرناو تيناس. وقع حارس المرمى البالغ من العمر 22 عامًا عقدًا حتى عام 2026 مع النادي الباريسى".

وسجل تيناس خريج أكاديمية "لاماسيا" ظهوره في 58 مباراة بقميص الفريق الرديف لبرشلونة الإسبانى، حقق خلالها 22 كلين شيت في جميع البطولات، فيما استقبلت شباكه 59 هدفا.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية فرنسية عن موقف باريس سان جيرمان، من رحيل قائده البرازيلي ماركينيوس، نحو فريق النصر السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "ليكيب": إن باريس سان جيرمان، لا توجد لديه النية فى التخلى عن خدمات البرازيلي ماركينيوس، بعد اهتمام النصر السعودي بالحصول على خدماته.

وكان ماركينيوس قد مدد عقده مع النادي الباريسي، خلال شهر مايو الماضي، حتى عام 2028، وهو الذى أنضم للباسجي فى صيف عام 2013، قادما من روما الإيطالي.

وخاض ماركينيوس، صاحب الـ29 عاما، 407 مباريات بقميص باريس سان جيرمان، بمختلف المسابقات، سجل 38 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

 

باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي أرناو تيناس برشلونة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq