الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 06:56 مـ
الصباح العربي

الحوادث

مصرع شخص في حادث انقلاب سيارة داخل مصرف بالاسماعيلية

محافظات  جانب من الحادث
محافظات جانب من الحادث

لقي شخص مصرعه في حادث انقلاب سيارة بمصرف الوادي، بجوار كوبرى الحوت بقرية الجزيرة الخضراء التابعة لمركز ومدينة التل الكبير في محافظة الإسماعيلية، وتم نقله إلى مشرحة مستفي التل الكبير تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقى المركز الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة بالإسماعيلية برئاسة اللواء مهندس هنرى إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية ومشرف عام مكتب متابعة المحافظ للشبكة إخطارا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة بمصرف الوادي، بجوار كوبرى الحوت بقرية الجزيرة الخضراء التابعة لمركز ومدينة التل الكبير في محافظة الإسماعيلية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابثاته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.

ودفع فرع هيئة الإسعاف في محافظة الإسماعيلية بقيادة الدكتور مصعب البدراوي مدير الفرع بسيارة إسعاف لنقل المتوفي إلى مشرحة مستشفى التل الكبير، تحت تصرف جهات التحقيق.

ومن جهة أخرى تم الدفع حاليا بعدد من معدات وآليات الوحدة المحلية لانتشال السيارة من المصرف.

جار تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة.

وعلي الجانب الآخر، نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، بالتعاون مع مباحث التموين عدة حملات تموينية لإحكام الرقابة على الأسواق، والتفتيش على المحال التجارية؛ للتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية، وبأسعار مناسبة للمواطنين، والتأكد من تقديم منتج آمن للمستهلك.

وأسفرت الحملة عن ضبط أحد المخابز السياحية لحيازته كمية من الدقيق البلدي المدعم دون وجه حق، بكمية تقدر عدد 4 شكائر دقيق، وزن الشكارة الواحدة 50 كجم.

الاسماعيلية مصرع شخص مصرف الاسماعيلية مستشفي التل الكبير الجزيرة الخضراء

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq