الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 05:46 مـ
الصباح العربي

الرياضة

إيقاف مصطفى عسل 12 أسبوعا وتغريمه 5000 جنيه إسترليني

الصباح العربي

أعلنت جمعية الاسكواش المحترفة PSA إيقاف مصطفى عسل لمدة 12 أسبوعًا وتغريمه 5000 جنيه إسترليني بعد توجيه 3 اتهامات له.

وجاء في البيان الرسمي:-

تم إيقاف مصطفى عسل وتعليق مشاركته في بطولة PSA لمدة 12 أسبوعًا، بدأت من 18 يوليو الماضي، وتم توجيه ثلاثة انتهاكات له، وهم:

تم اتهام عسل بثلاثة انتهاكات منفصلة لمدونة قواعد السلوك الخاصة بـ PSA تتعلق بما يلي:-

سلوك غير رياضي، بإساءة استخدام المضرب خلال مباراته في الجولة الثالثة مع جويل ماكين في بطولة PSA العالمية في 6 مايو 2023.اللعب الخطير والإساءة الجسدية خلال مباراته في الجولة الثالثة مع جويل ماكين في بطولة PSA العالمية في 6 مايو 2023.سلوك غير رياضي خلال مباراته في ربع النهائي مع مازن هشام في بطولة PSA العالمية في 8 مايو 2023.

ووصفت اللجنة التأديبية لـ PSA أن الأفعال التي قام بها مصطفى عسل بأنها ترتقي إلى السلوك المشدد، وفقًا لقواعد قواعد السلوك الخاصة بـ PSA، والتي تم أخذها في الاعتبار عند فرض العقوبة.

ولاحظت لجنة الانضباط في PSA أن عسل أعرب عن ندمه على أفعاله، والتي تم أخذها في الاعتبار أيضًا عند اتخاذ قرار بشأن العقوبة.

ووافق مصطفى عسل على الإيقاف واختار عدم التقدم باستئناف خلال الفترة السماح التي تبلغ 15 يومًا، كما أن عسل سيتم استبعاده من المنافسة في جولة PSA حتى 10 أكتوبر 2023.

وتم استبعاد مصطفى عسل من بطولة باريس اسكواش ألبين المقبلة أيضًا، كما أنه لن يحصل على عقوبة تأديبية لعدم المشاركة والانسحاب من المنافسات.

مصطفى عسل إيقاف مصطفى عسل جمعية الاسكواش المحترفة جمعية الاسكواش المحترفة PSA مصطفى عسل لاعب الاسكواش

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq