الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:57 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الشباب والرياضة تُطلق فعاليات الملتقي الخامس المنسقين الإعلاميين تحت شعار ”الرساله الإعلامية بين التطبيق العملى والميتا فيرس” بالغردقة

الصباح العربي

تُطلق وزارة الشباب والرياضة، اليوم، أولى فعاليات الملتقى الخامس لوحدة المنسقين الإعلاميين، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمزمع عقده في الفترة من ٨ -١١ أغسطس الجاري، والذي يعد امتدادًا لنجاح وحدة المنسقين الإعلاميين في تحقيق أهداف توحيد الرسالة الإعلامية للوزارة، وإنتاج مواد إعلامية جديدة تواكب التطور التكنولوجي، وتحقيق رؤي وأهداف الدولة المصرية في توصيل الرساله الإعلامية.

يتناول الملتقى الخامس عدد من المحاور من أهمها الذكاء الاصطناعي وأهمية الميتا فيرس ، وإدارت الإعلام في الهيئات الرياضية والشبابية، صياغة البيانات الصحفية، العلاقات العامة و المراسم، السوشيال ميديا، والتدريب على استخدامات حروب الجيل الرابع والخامس ومواجهة الشائعات وإدارة الأزمات، بمشاركة تنسيقية شباب الاحزاب والسياسين ، واتحاد الثقافة الرياضية، وكبار الكتاب الصحفيين والاعلاميين.

أوضح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أن النهج الجديد للوزارة يهدف إلى دعم إستراتيجية التحول الرقمي، والعمل علي تطوير السياسة الإعلامية وفتح قنوات التواصل مع وسائل الإعلام باختلاف أدواتها، وتفعيل دور المنسقين الإعلاميين بمديريات الشباب والرياضة بمختلف محافظات مصر.

وأكد وزير الشباب والرياضة، علي سعى الوزارة لتقديم خدمات أفضل للشباب في كافة المجالات ومختلف الأشكال والوسائل، مشيرًا إلي حرص الوزارة على توحيد الرسالة الإعلامية وتطوير العمل الإعلامي، من خلال إنشاء المراكز الإعلامية بالمديريات، والقيام بالتغطيات الإعلامية و تنسيق العمل بمديريات الشباب والرياضة بمحافظات مصر لتطوير الأداء الإعلامي.

ويعد الملتقى الخامس للمنسقين الإعلاميين ضمن آليات التدريب التي تهدف إلى صقل مهارات المنسقين الإعلاميين وتنمية قدراتهم الابداعية نحو التطلع الي رؤية إعلامية أكثر احترافاً لنقل الصورة الواقعية لما تقوم به الدولة المصرية من مجهودات في قطاع العمل الشبابي والرياضي من خلال خطة وزارة الشباب والرياضة والمديريات التابعة لها.

الشباب والرياضة تُطلق فعاليات الملتقي الخامس المنسقين الإعلاميين تحت شعار ”الرساله الإعلامية بين التطبيق العملى والميتا فيرس” بالغردقة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq