الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 04:15 مـ
الصباح العربي

الرياضة

محمد عطوة يفسخ عقده مع الجونة بالتراضى

محمد عطوة
محمد عطوة

فسخ محمد عطوة لاعب نادي الجونة عقده مع الفريق الساحلي بالتراضي بعد عودته لصفوف الفريق عقب انتهاء اعارته لأسوان في الموسم الماضي.

وقدم محمد عطوة مستويات كبيرة في أسوان وشارك في 25 مباراة وكان أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها أيمن الرمادي في تشكيلته.

ويملك عطوة مسيرة مميزة في عدد من الأندية منها الاتحاد السكندري الذى شارك بين صفوفه في 44 مباراة مسجلا ثلاثة أهداف، ومصر المقاصة وبيراميدز، كما خاص تجربة احترافية في الرياض السعودي لعب خلالها 39 مباراة.

وأعلن نادي الجونة الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، تعيين علاء عبد العال كمدرب جديد للفريق في الموسم المقبل، ورحبت الصفحة الرسمية لنادي الجونة ، بتعين علاء عبدالعال مديرا فنيا للفريق وعلقت "نرحب بالمدير الفني الجديد لنادي الجونة علاء عبد العال، مرحبًا بك في الجونة". وعاد الجونة إلى الدوري الممتاز بعد غياب لموسم واحد، قضاه في مجموعة الصعيد من دوري الدرجة الثانية، تحت قيادة أحمد مصطفى "بيبو" ، قبل أن يترك الفريق، ويتولى علاء عبد العال مهمة تدريب الفريق. وكان علاء عبد العال مدربا لنادي الداخلية في الموسم المنقضي، إذ نجح في إبقاء الفريق بالدوري الممتاز بعدما تولى قيادة الفريق منتصف الموسم.

 

محمد عطوة الجونة أسوان الدوري انتقالات اللاعبين

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq