الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 05:16 مـ
الصباح العربي

الرياضة

يوفنتوس يسعى لضم زانيولو من صفوف جالاتا سراى مقابل 30 مليون يورو

نيكولو زانيولو
نيكولو زانيولو

يسعى نادي يوفنتوس الايطالي لحسم صفقة نيكولو زانيولو لاعب فريق جالاتا سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الخط الأمامي لليوفي قبل انطلاق النسخة القادمة من بطولة "الكالتشيو".

ووفقاً لموقع "فوتبول إيطاليا" فإن نادي يوفنتوس يسعى إلى عودة زانيولو الى الدوري الايطالي للاستفادة من خبراته في اللعب ببطولة الكالتشيو عندما كان في صفوف فريق العاصمة روما.

وشدد التقرير أن زانيولو يمتلك بند في عقده مع فريق جالاتا سراي يسمح له بالرحيل مقابل 35 مليون يورو الا أن إدارة يوفنتوس أرسلت عرضا بقيمة 30 مليون فقط في محاولة للحصول على موافقة عاجلة من إدارة النادي التركي.

وأكد التقرير أن إدارة جالاتا سراي التركي منفتحة عل رحيل زانيولو بسبب التعاقد مع البرازيلي تيتي الذي يلعب في نفس مكان اللاعب الايطالي.

وانتقال زانيولو الى صفوف نادي جالاتا سراي التركي قبل 6 أشهر من الآن قادماً من صفوف روما الايطالي.

وأشار التقرير أن نادي يوفنتوس يلقى منافسة شرسة من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لضم نيكولو زانيولو خلال نفس الفترة الحالية من الانتقالات الصيفية.

ويشير موقع "سبورت ميدياست" الايطالي أن نادي يوفنتوس سيكون مجبراً على أن يسمح لعدد من اللاعبين بالرحيل قبل تفعيل التعاقد مع زانيولو ومن بينهم دينيس زكريا الى صفوف موناكو الفرنسي الذي اقترب كثيراً بالإضافة الى دوسان فلاهوفيتش وروميلو لوكاكو مع نادي تشيلسي الإنجليزي.

 

 

يوفنتوس زانيلو نيكولو زانيلو الدوري الايطالي الدوري التركي نادي يوفنتوس

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq