الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 10:32 مـ
الصباح العربي

الرياضة

المهاجم الأجنبي يحسم مصير صلاح محسن مع الأهلي

صلاح محسن
صلاح محسن

يحسم مسئولو النادي الأهلي مستقبل صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر من العودة إلى فريقه في الموسم المقبل أو استمرار إعارته لموسم آخر، بعدما خرج للإعارة في الموسم الماضي إلى سيراميكا، وظهر بمستوى طيب ، قبل أن يطلب مارسيل كولر عودته مجددا.

ويحسم مسئولو الأهلي مستقبل صلاح محسن خلال الأسبوع المقبل، سواء بقيده في القائمة الحمراء أو تجديد إعارته، حيث يرتبط مستقبله بموقف القلعة الحمراء من التعاقد مع مهاجم أجنبي، بحيث يتم قيد اللاعب حال فشل الإدارة في ضم رأس حربة أجنبي أو يستمر إعارة اللاعب حال نجاحها في التعاقد مع مهاجم سوبر أجنبي.

ولم يقيد الأهلي صلاح محسن في قائمة الموسم الجديد الأولية التي تم إرسالها إلى اتحاد الكرة، انتظارا لموقف النادي من التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، حيث سيكتفي الجهاز الفني بوجود الثلاثي محمود كهربا ومحمد شريف والمهاجم الأجنبي، ويتم السماح بتجديد إعارة صلاح محسن، أو يتم قيده حال فشل التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر.

ويجري النادى الاهلى فحوصات طبية دقيقة للاعبيه بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها وذلك قبل الانخراط في فترة الاعداد للموسم الجديد.

وينتظر أن يعود الأهلى للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في النمسا استعدادًا للموسم الجديد. وحدد الجهاز الفنى الفترة ما بين 28 أغسطس الجاري، و7 سبتمبر المقبل موعدًا لإقامة المعسكر الذى تتخلله مباراتان وديتان بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفنى للفريق. وحصل فريق الكرة على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يوماً، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وانتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف. وتأتي الراحة للاعبين لالتقاط الأنفاس بعد موسم طويل وشاق خاضه المارد الأحمر وتوج خلاله بـ5 بطولات، وصعد إلى نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الحالي والتي تستكمل في الموسم الجديد.

 

صلاح محسن الأهلي الاهلى النادي الأهلي أخبار الأهلي أخبار الأهلي اليوم مارسيل كولر

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq