الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:31 صـ
الصباح العربي

الحوادث

أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل جاره بسبب الارتباط بفتاة فى السلام.. اليوم

الصباح العربي

تنظر اليوم محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، أولى جلسات محاكمة متهم بقتل شخص بسبب خلافات بينهما على خلفية الارتباط بفتاة.

وكان أمر الإحالة الصادر ضد المتهم كشف أنه خلال أبريل 2023 بدائرة قسم شرطة السلام نشبت مشاجرة بين المجنى عليه والمتهم بسبب خلافهما حول الارتباط بفتاة.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم تربص بالمجني عليه وما أن رآه حتى طعنه طعنة نافذة بسكين في البطن والصدر فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالى يفيد بوجود مشاجرة ومتوفى، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول طالب، مقيم دائرة القسم توفى متأثرًا بإصابته بجرح طعنى نافذ بالصدر، وطرف ثان طالب مقيم بذات الناحية بسبب خلاف بينهما، قام على إثرها الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول بالضرب، باستخدام سلاح أبيض "مطواه" نتج عن ذلك إصابته والتى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبحوزته السلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة ع، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل جاره بسبب الارتباط بفتاة فى السلام.. اليوم

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq