الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 07:29 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الشرقية يُفاجئ قرية بني حسن بأولاد صقر ويأمر باستكمال تنفيذ خطة رصف الشوارع الضيقة بالإنترلوك

الصباح العربي

في ساعة متأخرة من مساء أمس ... قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لقرية بني حسن التابعة لرئاسة مركز ومدينه أولاد صقر للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

وسيراً على الأقدام تفقد محافظ الشرقية شوارع القرية للوقوف على الحالة العامة للنظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين والتقي بالأهالي وتعرف على احتياجاتهم على الطبيعة ، موجهاً رئيس المركز بتلبيتها فوراُ والتواصل الدائم معهم وتوفير حلول عاجله لكافة المشكلات التي يعانون منها.

أصدر المحافظ توجيهاته لرئيس المركز باستقدام جليدر لتسوية شوارع القرية، وتهيئتها امام حركة السيارات والمارة مع التشديد على استمرار تكثيف حملات النظافة وصيانة أعمدة الأنارة ورفع الإشغالات والتأكد من التزام أصحاب المحال التجارية والورش الحرفية بمواعيد الغلق المحددة واتخاذ ما يلزم قانوناُ حيال المخالفين.

توجه محافظ الشرقية لمدينة أولاد صقر وتفقد شارعي البحر والمدارس والممشى السياحي وسوق المدينة والتقي بالمواطنين واستمع لآرائهم حول اعمال التطوير الجارية بالمدينة مقدمين الشكر لمحافظ الشرقية لزياراته المتكررة للمدينة ومتابعة تنفيذ المشروعات وتقييم أداء المسئولين ليؤكد المحافظ أن الجهاز التنفيذي لا يألوا جهدا في توفير كافة احتياجات المواطنين ويسعى جاهداً لتذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المشروعات الخدمية بما يحقق النفع العام ويعود بالفائدة على المواطنين.

كلف المحافظ رئيس المدينة باستكمال تنفيذ خطة رصف الشوارع الجانبية والضيقة ببلاط الانترلوك وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها وذلك تماشيا مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة.

توجه محافظ الشرقية لمدينة كفر صقر وتفقد عدد من شوارع المدينة للتأكد من التزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق المحددة والوقوف على الخطوات المتخذة لترشيد إستهلاك الكهرباء بالشوارع والميادين العامة بما لا يخل بأمن وسلامة المواطنين وكذلك وفصل التيار الكهربي عن اللوحات المضيئة مشددا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين واستمرار حملات رفع الإشغالات لإعادة الإنضباط للشارع وتيسير حركة السيارات وتوفير عبور آمن للمواطنين.

رافق المحافظ في الجولة المهندس محمد الصافي سكرتير عام المحافظة والأستاذ عاطف صالح رئيس مركز ومدينة اولاد صقر والأستاذ صبحي الهادي رئيس مركز ومدينة كفر صقر.

محافظ الشرقية يُفاجئ قرية بني حسن أولاد صقر ويأمر باستكمال تنفيذ خطة رصف الشوارع الضيقة بالإنترلوك

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq