الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 06:21 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ بورسعيد يتابع أعمال اللجنة المشكلة لبحث الحالات الأولى بالرعاية لسداد متأخرات الإيجارات الخاصة بهم

الصباح العربي

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم ، اجتماعا ، لمتابعة مستجدات أعمال اللجنة المشكلة لبحث الحالات الأولى بالرعاية لسداد متأخرات الإيجارات الخاصة بهم، و ذلك في إطار خطة المحافظة للتخفيف عن كاهل المواطنين من الاسر الأولي بالرعاية تماشيا مع جهود الدولة المصرية ، و مساعدتهم على تحسين مستوى معيشتهم وتوفير حياة كريمة لهم .

جاء ذلك بحضور اللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، والدكتورة نور الهدى الجمال رئيس مجلس إدارة مؤسسة مشكاة نور الثقافية والخيرية والاستاذة هالة أبو العز رئيس حي الضواحي، و مدير ادارة الحوكمة والتحول الرقمي و عدد من الجهات المختصة.

و أكد محافظ بورسعيد على أهمية التنسيق بين حي الضواحي و إدارة الحوكمة بالديوان العام ، و مؤسسة مشكاة نور الثقافية والخيرية، فيما يتعلق بأعمال تدقيق بيانات الأسر الأولى بالرعاية و بحث حالتهم ميدانيا، استكمالا لما بذلته المحافظة من جهود في هذا الملف، ولضمان وصول الدعم لمستحقيه من الأسر الأولى بالرعاية.

وشدد محافظ بورسعيد على أهمية الدقة في أعمال بحث المواطنين المستحقيين للدعم، و التنسيق بين كافة أعضاء اللجنة للقيام بحصر وبحث الحالات و بيان حالتهم سواء كانت حالات مرضية وذوي إعاقة أو سيدات أرامل و معيلات و غيرهم من الأكثر احتياجا.

وأوضح اللواء عادل الغضبان أن محافظة بورسعيد قامت بتحمل المبالغ الخاصة بسداد متاخرات الايجارات للاسر المستحقة التي تحددها اللجنة، في المناطق الأكثر احتياجا خاصة في أحياء الزهور والضواحي، مشيرا أن ذلك يأتي تماشيا مع جهود الدولة المصرية في دعم الأسر الأولى بالرعاية ، و مساعدتهم على تحسين مستوى معيشتهم وتوفير حياة كريمة لهم.

محافظ بورسعيد يتابع أعمال اللجنة المشكلة لبحث الحالات الأولى بالرعاية لسداد متأخرات الإيجارات الخاصة بهم

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq