الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 06:15 صـ
الصباح العربي

الرياضة

النصر السعودى يفسخ التعاقد مع ماشاريبوف بالتراضى رسميا

ماشاريبوف
ماشاريبوف

أعلن نادي النصر السعودي فسخ تعاقده مع اللاعب الدولي الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف بالتراضي بين الطرفين بعد خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق عقب ابرام عدة تعاقدات عملاقة أبرزها البرتغالي كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني.

وكتب نادي النصر عبر حسابه الرسمي على "تويتر" جاء فيه: "وقع نادي النصر قبل قليل مخالصة نهائية مع اللاعب الدولي الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، وذلك بالتراضي بين الطرفين. متمنين له التوفيق".

ويمتد عقد جلال الدين ماشاريبوف مع نادي النصر الى نهاية شهر ديسمبر القادم الا أن الطرفين توصلا الى فسخ التعاقد بشكل رسمي.

وانتقل ماشاريبوف إلى النصر عام 2021 قادمًا من باختاكور الأوزبكي مقابل مليون يورو، ولعب معارًا لفريق شباب الأهلي الإماراتي لمدة 6 أشهر.

وتراجع في وقت سابق النادي الأهلي عن التعاقد مع ماشاريبوف العام الماضي، بسبب مخاوف من إصابة مزمنة للاعب كشفتها عدة تقارير.

وقع نادي #النصر قبل قليل مخالصة نهائية مع اللاعب الدولي الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، وذلك بالتراضي بين الطرفين. متمنين له التوفيق ???? pic.twitter.com/somTp7iEpS

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) August 17, 2023

وأقام بالأمس نادي النصر السعودي حفلاً ضخماً لتقديم لاعبيه الجدد والفريق بالكامل على ملعبه "الأول بارك" ووسط جماهيره التي احتشدت في المدرجات، بالإضافة الى لقب البطولة العربية للأندية كأول لقب يتوج به الفريق من أنياب الهلال في النهائي الذي جمعهما قبل أيام.

وشهدت الاحتفالية التقاط نادي النصر الصورة الرسمية للفريق والتي شارك فيها القوام بالكامل وعلى رأسهم الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف العالمي.

ووضع مسؤولو نادي النصر كأس البطولة العربية للأندية في ملعب الأول بارك وسط حالة من الفرحة العارمة بين الجماهير باللقب الذي أضافه الفريق لسجله في بداية الموسم الحالي.

وشهدت الاحتفالية تواجد الفنان المصري أحمد عز والمتواجد حالياً بالمملكة العربية السعودية.

وأنهى العالمى الدوري السعودي في الموسم الماضى، بالمركز الثانى برصيد 67 نقطة بفارق 5 نقاط عن الاتحاد الذى حسم اللقب لصالحه في الجولات الأخيرة.

ونجح النصر في التعاقد مع العديد من الصفقات القوية في الميركاتو الصيفى الحالي، أبرزها الجناح السنغالي ساديو ماني، النجم الكرواتى مارسيلو بروزوفيتش، الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس، لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا.

 

النصر الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين جلال الدين ماشاريبوف ماشاريبوف

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq