الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 02:09 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الزمالك يجهز مستحقات أحمد فتوح تمهيداً لتوقيع العقد الجديد

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يعكف مسئولو نادى الزمالك، فى الوقت الحالي، على تجهيز مستحقات أحمد فتوح لاعب الفريق، لتسليمها للاعب تمهيداً لتوقيع العقود الجديدة بينه وبين النادى بعد الاتفاق معه على تجديد عقده.

وشهدت الأيام الماضية جلسات مكثفة بين مسئولي الزمالك وأحمد فتوح، للاتفاق على تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وتم خلال الجلسات الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد ويتبقى صرف مستحقات اللاعب المتفق عليها ثم توقيع العقود الجديدة.

ويسعى مسئولو الزمالك لتجهيز مستحقات أحمد فتوح خلال الوقت الحالي، لمنحها للاعب وفقا للاتفاق معه، ثم يتم توقيع العقود الجديدة مع اللاعب، لغلق هذا الملف بشكل نهائي.

واستجاب مسئولو نادى الزمالك لطلبات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، والتي يأتي على رأسها التمسك بقوام الفريق الأساسى، خاصة أن النادى يعانى من أزمة إيقاف القيد التي كانت عائقاً في التعاقد مع الصفقات الصيفية.

وطلب أوسوريو من مسئولي نادى الزمالك عدم التفريط في خدمات أي لاعب من العناصر الأساسية فى الانتقالات الصيفية الحالية، رغبة منه فى بناء فريق قوى ينافس على البطولات والألقاب في الموسم الجديد. ويقدر أوسوريو أهمية كل عنصر أساسى في صفوف الفريق الأبيض خاصة أن هؤلاء اللاعبين تأقلموا على طريقة لعبه،التي كانت جديدة عليهم بعض الشئ خلال فترة قدومه مديراً فنياً للفريق، ولاقوا صعوبة في فهمها وتطبيقها،قبل أن يحفظوها بما يخدم فكر الخواجة.

 

أحمد فتوح الزمالك اخبار الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم زمالك اخبار الزمالك اليوم

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq