الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 02:40 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مانشستر يونايتد يسقط بثنائية أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

الصباح العربي

تمكن فريق توتنهام هوتسبير من الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد في البريميرليج

وبدأت المباراة بخطورة من جانب الفريقين بحثا عن تسجيل أي أهداف، ولكن لم يتمكن كلا الفريقين من تسجيل أي أهداف، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني سجل فريق توتنهام هدفه الأول في الدقيقة 49 عن طريق باب ماتار سار، وحاول يونايتد من تسجيل هدف التعادل لمحاولة تعديل نتيجة اللقاء، ولكنه تفاجأ باستقبال الهدف الثاني في الدقيقة 83 عن طريق ليساندرو مارتينيز بالخطأ في مرماه، لينتهي اللقاء بفوز السبيرز بهدفين مقابل لا شيء.

ترتيب الفريقين عقب مباراة اليوم

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق توتنهام إلى 4 نقاط، ليوجد في المركز الرابع من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يقف رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط في المركز العاشر.

مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزيمانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزيمانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزيمانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزيمانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزيمانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزيمانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

توتنهام مانشستر يونايتد البريميرليج الدوري الإنجليزي توتنهام ومانشستر يونايتد

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq