الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 04:08 صـ
الصباح العربي

الحوادث

الحبس 6 أشهر لـ مرتضى منصور في إهانة موظفة بالجهاز المركزى للمحاسبات

الصباح العربي

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، بمعاقبة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بالحبس 6 أشهر، وذلك على خليفة اتهامه بالاعتداء على موظفة عمومية أثناء تأدية عملها.

وأمام قاضي الدائرة الأولى بالمحكمة الاقتصادية في الجلسة الماضية، قال مرتضى منصور: أقسم بالله العظيم وحياة المصحف الشريف أنا ما بعرف أخش على الصفحة، وهل المفروض وأنا محامي كبير كل يوم أتحبس، هو فيه إيه يا جماعة؟

محاكمة مرتضى منصور

كان محامي الموظفة تقدم ببلاغ إلى النيابة العامة بتضرر موكلته من مرتضى منصور؛ لنشره منشورًا في 10 أبريل 2021، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، يتضمن سبا وقذفا في حق الشاكية، بمناسبة أدائها للأعمال المسندة إليها، باعتبارها موظفة عمومية مكلفة بفحص الأعمال المالية بنادي الزمالك.

وقضت محكمة النقض، في وقت سابق، برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور، وتأييد حكم حبسه شهرًا مع الشغل والنفاذ؛ بتهمة سب وقذف محمود الخطيب وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

وتقدمت نيابة النقض بمذكرة برأيها بطلب رفض الطعن المقدم من رئيس الزمالك مرتضى منصور، وطالبت بتنفيذ حكم الحبس ضده لمدة شهر.

وكتب محمد عثمان، في وقت سابق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمد لله، محكمة النقض ترفض طعن مرتضى منصور وتأييد حكم حبسه شهر مع النفاذ فى القضية المرفوعة منا لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي».

الحبس 6 أشهر مرتضى منصور إهانة موظفة بالجهاز المركزى للمحاسبات

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq