الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 01:35 صـ
الصباح العربي

الرياضة

خلاف بنزيما وسانتو مدرب الاتحاد بسبب طريقة اللعب

كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء، عن علاقة النجم الفرنسي كريم بنزيما، والمدرب البرتغالي نونو سانتو، قبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة من الدورى السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

ويتصدر فريق اتحاد جدة والأهلى والاتفاق ، جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 6 نقاط لكل منهم ، بالعلامة الكاملة ، حيث حقق كل منهم الفوز فى أول جولتين من البطولة قبل مواجهات الجولة الثالثة من عمر المسابقة.

وأكدت صحيفة الشرق الأوسط السعودية نقلا عن مصادر مُطلعة، أن العلاقة تبدو متوترة بين النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد، والبرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق الكُروي الأول، الذي يواصل حضوره مع الفريق منذ الموسم الماضي.

وأضافت المصادر، إن المدرب سانتو أوضح أن اللاعب بنزيما لا يناسب طريقته في اللعب، ولم يطلبه للتعاقد معه، في الوقت الذي كشف فيه بنزيما للمفاوض السعودي الذي أقنعه بالحضور إلى السعودية عدم ارتياحه وشعوره بالمعاملة بطريقة غير احترافية من المدرب سانتو.

وتابعت الصحيفة الشهيرة، وطالب بنزيما منحه شارة القيادة؛ لخبرته الكبيرة في الملاعب، وكونه نجم الفريق، حسبما فهم اللاعب ذلك، لكن المدرب سانتو، وفقاً للمصادر، رفض هذا الطلب؛ بحجة اختياره البرازيلي رومارينهو، ثم أحمد شراحيلي، وكان طلب بنزيما شارة القيادة أمام اللاعبين.

واجتمع بنزيما نجم ريال مدريد السابق، والمتوَّج بجائزة أفضل مهاجم بالعالم 2022 مع سعد اللذيذ المفاوض السعودي في صفقة قدومه ، وطالبه بإيجاد حل للمشكلات التي تواجهه مع المدرب سانتو.

وظهر بنزيما بصورة مميزة في البطولة العربية ، كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث سجل 3 أهداف، وساهم بهدف، لكنه في الدوري السعودي للمحترفين لم يظهر حتى الآن، وغاب عن التسجيل في مواجهتي الرائد والطائي التي كسبها الاتحاد.

 

 

كريم بنزيما اتحاد جدة الاتحاد السعودي الدورى السعودي للمحترفين

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq