الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 05:25 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مفاجأة.. جيونبوك هيونداى يتراجع ويفتح الباب أمام انتقال سوزا إلى الأهلى

سوزا
سوزا

كشفت تقارير صحفية عن تقدم كبير في موقف نادي جنبوك هيونداي موتورز من رحيل مهاجم الفريق جوستافو دا سيلفا سوزا، إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقالت صحيفة "N Sports" الكورية الجنوبية أن الفريق الكوري الجنوبي أصبح منفتحًا على رحيل سوزا إلى الأهلي خاصة وأن اللاعب عقده سينتهي في نهاية العام الحالي، وبالتالي، سيريد جنبوك الاستفادة من بيع البرازيلي رغم مشاركتهم في دوري أبطال آسيا.

وأضافت الصحيفة أن سوزا غائب عن تدريبات الفريق الأخيرة، وهو ما جعل مدرب وإدارة نادي جنبوك هيونداي موتورز يفتحان باب رحيله للاستفادة المادية.

Capture 88

 

ورغم أن عقد سوزا مع هيونداي ينتهي بعد ثلاثة أشهر وتحديداً في ديسمبر المقبل إلا أن النادي الكوري في باديء الأمر لم يتعامل بمرونة في هذا الملف، ولم يستجب بسهولة لعروض الأهلي المالية ربما لأن النادي الكوري من أغنى الأندية الكورية.

وكان النادي الأهلي أغلق باب التعاقد مع اللاعب البرازيلي منذ عدة أيام، لعدم جدية نادي هيونداي فى التفاوض وتراجعه أكثر من مرة فى اتفاقاته مع الأهلي، إلا أن مسئولى القلعة الحمراء أعادوا فتح ملف ضم اللاعب خلال الساعات الماضية. إدارة الأهلي استغلّت رغبة سوزا فى ارتداء القميص الأحمر وجددت اتصالاتها مع النادي الكورى خلال الساعات الماضية لحسم الصفقة، خاصة أن عقد اللاعب مع ناديه ينتهي فى ديسمبر المقبل ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل مجاناً.

ويلقى سوزا موافقة واهتمام السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، الذي وضع اللاعب فى مقدمة أولوياته لتدعيم الهجوم، وتواصل المدرب السويسري مع سوزا منذ فترة وأكد له قناعته التامة بقدراته وإمكانياته، وهو ما زاد من رغبة المهاجم البرازيلي فى اللعب للأهلي.

وغاب سوزا عن قائمة فريقه فى مباراة أولسان السبت الماضي فى الدوري الكوري التي خسرها فريق هيونداي جيونبوك بهدف نظيف. ويرغب الأهلي في ضم مهاجم أجنبي بعد رحيل محمد شريف لنادي الخليج السعودي، وشادي حسين إلى نادي زد الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.

ويأتي اقتراب الأهلي من حسم ملف المهاجم الأجنبي قبل معسكر الفريق المُقرر إقامته في النمسا وذلك بعدما أوشكت أزمة الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق على الانتهاء، حيث رحّب الأخير بفكرة الرحيل على سبيل الإعارة الصيف الجاري تمهيداً لقيد المهاجم المُنتظر بدلاً منه.

ويتطلع الأهلي لحسم صفقة سوزا ليتواجد مع الفريق في معسكر النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى 6 سبتمبر المقبل استعداداً للموسم الجديد.

 

سوزا الاهلي اخبار الاهلي اخبار الاهلي اليوم اخر اخبار الاهلي جوستافو دا سيلفا سوزا صفقة الاهلي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq