الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 12:08 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الوادي الجديد يلتقي عدد من الوفود الأجنبية المشاركة بفعاليات ” طريق الحرير” بالصين

الصباح العربي

قام اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بعقد مباحثات مع عدد من ممثلي الوفود الأجنبية المشاركة بفعاليات تأسيس" إتحاد طريق الحرير للمدن السياحية" بالصين، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات بعدد من القطاعات التنموية.

وثمّن الزملوط المساعي الدولية لدعم الدولة المصرية من خلال دعوتها للإنضمام إلى تحالف" بريكس "، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تأتي تأكيدًا على حرص المجتمع الدولي لتوثيق أواصر التعاون الاقتصادي والتنموي مع مصر، وتقديره للاستراتيجية التنموية للدولة المصرية. كما دعا ممثلي الوفود لزيارة المحافظة و التعرف عن قرب على التجربة التنموية التي تنفذها الدولة على أرض المحافظة خاصة في مجالات الاستثمار الزراعي والطاقة النظيفة، بالإضافة إلى التنسيق لدعم الترويج للموارد السياحية والبيئية التي تحظى بها المحافظة. مثمنًا دعوة مصر للإنضمام لتحالف بريكس الذي

من ناحية أخرى، قام المحافظ بجولة لعدد من المعالم السياحية والاستثمارية بمقاطعة( Jingdezhen) الصينية، شملت زيارة مزارع الشاي والمتحف الكبير و الأسواق الشعبية؛ لبحث أوجه الاستفادة من الخبرات والثقافات في المجالات الزراعية والسياحية، واستعراض أحدث التطورات التكنولوجية المستخدمة لتعزيز تنمية وتطوير المجالين.

محافظ الوادي الجديد يلتقي عدد من الوفود الأجنبية المشاركة بفعاليات طريق الحرير بالصين

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq