الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:20 مـ
الصباح العربي

الرياضة

غزل المحلة يشترط الحصول على 15% من قيمة إعادة البيع فى صفقة انتقال العش لـ”زد”

الصباح العربي

وافق عمر رياض، المدير التنفيذي لشركة غزل المحلة لكرة القدم والقائم بأعمال رئيس النادى، على انتقال مصطفى العش، لاعب الفريق، إلى نادى زد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 20 مليون جنيه ونسبة 15% إعادة البيع مرة أخرى، حيث وقع اللاعب لمدة 4 مواسم قادمة.

جدير بالذكر أن غزل المحلة ضم مصطفى العش من مركز شباب كوم حمادة قبل عامين مقابل 300 ألف، فيما يحق لمركز شباب كوم حمادة الحصول على 15% من قيمة عائد بيع العش لأي نادٍ آخر.

زد سبق أن أبرم التعاقد مع 19 صفقة ما بين محليين وأجانب، ليصبح العش هي الصفقة رقم 20 خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ضمن التحضير للظهور الأول في الدوري الممتاز.

وتعاقد زد مع 7 لاعبين من الأهلي، وهم: علي لطفي وشادي حسين ومصطفى سعد ومصطفى فوزي ومحمد أشرف وأحمد سيد عبد النبي وحمدي ياسر، وثنائي من إنبي، وهما محمد إسماعيل وجرجس مجدي، وأيضا مصطفى زيكو وإسلام عبد الله من حرس الحدود وكذلك ثنائي بيراميدز عبد الله مجدي وأحمد عاطف "قطة"

وتمكن زد من ضم 6 لاعبين أجانب، وهم: الأنجولي ديلسون كاموني والجامبي محمد سوانيه، والتنزاني محسني ماليما، ومعط ماجاسا والكونغوليين بيتر زيلو وأرناوفي مومبولي.

 

مصطفى العش غزل المحلة زد الدورى الممتاز

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq