الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 05:51 صـ
الصباح العربي

الرياضة

السوبر الأفريقي.. الكاف يؤجل إعلان تفاصيل تذاكر مباراة الأهلي واتحاد العاصمة

السوبر الأفريقي
السوبر الأفريقي

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، تأجيل إعلان التفاصيل الخاصة بطرح تذاكر مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، المقررة يوم 15 سبتمبر الجاري، في الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وكشف الكاف عن الملصق الرسمي لمباراة السوبر الأفريقي التي تقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والرياض، يوم 15 سبتمبر الجاري، على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وتضمن الملصق المخصص للمباراة الخط العربي والرسوم التوضيحية لجبال الطائف، المكان المضيف كما تظهر شعارات الناديين.

وأكد الكاف أنه سيكشف تفاصيل التذاكر قريبا مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتستضيف المملكة العربية السعودية لأول مرة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا واتحاد العاصمة الجزائري حامل لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كولر خامس مدرب أجنبي يقود الأهلي في السوبر الأفريقي

ويعد المدرب السويسري مارسيل كولر هو خامس مدرب أجنبي يقود المارد الأحمر في بطولة كأس السوبر الأفريقي حيث سبق وأن قاد الفريق الأحمر في البطولة أربع مدربين أجانب وهم الإنجليزي آلان هارس أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي عام 1994 والبرتغالى مانويل جوزيه في أربع مرات في أعوام 2002 أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي و2006 أمام الجيش الملكى المغربي و2007 امام النجم الساحلي التونسي و2009 أمام الصفاقسي التونسي، ثم الإسبانى خوان كارلوس جاريدو في كأس السوبر الإفريقي عام 2015 أمام وفاق سطيف الجزائري وأخيرا الجنوب أفريقي ييتسو موسيمانى مرتين في عام 2020 أمام نهضة بركان المغربي و2021 أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

طاقم تحكيم مباراة الأهلى واتحاد العاصمة

وكشف نادي اتحاد العاصمة الجزائري عن طاقم الحكام الذي أرسله كاف إليه من أجل إدارة مباراته أمام النادي الأهلي، وذلك عبر بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني منذ قليل.

ويأتي طاقم تحكيم مباراة الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بعد قليل، على النحو الآتي:

بيار آتشو -الجابون.
بوريس ديتسوجا -الجابون.
كارين فومو -الكاميرون.
عيسى سي حكم رابع -السنغال.

 

السوبر الأفريقي كأس السوبر الأفريقي الأهلي اتحاد العاصمة كاف

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq