الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 08:54 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

الهيئة العامة للاستثمار تكرم أبناء العاملين المتفوقين دراسيا

الصباح العربي

تحت رعاية السيد/ حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، قامت النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية بالهيئة بتنظيم يوم للتفوق، لتكريم ثلاثين من أبناء العاملين بالهيئة في المراحل الدراسية المختلفة، بحضور اللواء ياسر عباس، نائب رئيس هيئة الاستثمار لخدمات المستثمرين والمناطق الحرة، والدكتور محمد سالم، رئيس مجلس النقابة، والسيد/ نادر الصاوي، نائب رئيس النقابة.

كما شارك في التكريم السيد/ محمد سليم، مدير البحوث والتطوير بالبورصة المصرية، والسيد/ محمد الشريف، مدير الترويج بالبورصة المصرية، والسيدة/ هند جمال، مدير العلاقات العامة بالبورصة المصرية، نيابة عن السيد/ أحمد عبد الرحمن الشيخ، رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية.

وأكد السيد/ حسام هيبة على أهمية العلم وفضله وأثره في إثراء حياة الإنسان والمجتمع في مختلف العصور، وأشاد بقدرة العاملين في الهيئة على تحقيق التوازن بين النجاح المهني والنجاح في تنشئة جيل متفوق.

وقدم اللواء ياسر عباس الشكر لقيادة النقابة على اهتمامهم بتعميق الروابط الاجتماعية للعاملين بالهيئة.

واغتنم السيد/محمد سليم، مدير البحوث والتطوير بالبورصة المصرية، فرصة المشاركة في احتفال التكريم، وأهدى المكرمين سلسلة "المستثمرون الخمسة" القصصية، وهي أول مجموعة قصصية لتعريف الأطفال بثقافة الاستثمار بسوق المال، وأهمية الاستثمار، وشرح لماهية الأسهم والسندات، وآليات الاستثمار في البورصة.

الهيئة العامة للاستثمار تكرم أبناء العاملين المتفوقين دراسيا

الاقتصاد

click here click here click here altreeq altreeq