الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 02:55 مـ
الصباح العربي

الرياضة

صلاح محسن يغيب عن مواجهة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز

صلاح محسن
صلاح محسن

تأكد غياب صلاح محسن لاعب الأهلى عن مواجهة المصري البورسعيدي ، المقرر لها غدًا الثلاثاء في الجولة الأولى من بطولة الدوري على استاد برج العرب بسبب تراكم البطاقات، حيث إن الإيقافات في الدوري مرتبطة بكأس الرابطة المصرية ويكملان بعضهما، بينما يرتبط كأس مصر وكأس السوبر في نفس الأمر.

واستعاد النادي الأهلي صلاح محسن مجددًا، حيث كان معارًا إلي نادي سيراميكا كليوباترا في الموسم الماضي ، وتوج معهم ببطولة كأس الرابطة علي حساب المصري البورسعيدي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المصري البورسعيدي في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.

وتقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في تمام الساعة السابعة مساء غد الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.

وتذاع مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدي على قناة "أون تايم سبورت" الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدي المقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.

وتشهد المحاضرة الفنية دراسة نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق البورسعيدي قبل مواجهة الغد ببطولة الدوري المصري الممتاز.

كشف الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعى من الآخر المذاع على إذاعة شعبى fm عن كواليس توقيع خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء غرامة مالية 50 ألف جنيه على كل لاعب عقب الخسارة أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد في لقاء كأس السوبر الأفريقي.

وقال محمد شبانة إن خالد بيبو قرر توقيع غرامة مالية على كل لاعب في الأهلى بقيمة 50 ألف جنيه عقب الخسارة أمام اتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الأفريقي بسبب انشغال اللاعبين بتحضير أغنية جديدة للاحتفال بالفوز على خلفية أغنية سطلانة التى اشتهرت خلال الاحتفال بفوز بدورى أبطال أفريقيا.

وأشار شبانة أن خالد بيبو قام بتعنيف للاعبي الأهلى بسبب هذا الأمر الذي أثر على تركيز اللاعبين وتسبب في الخسارة أمام اتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الأفريقي.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق المصرى البورسعيدي المقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الجديد 2023-2024.

قائمة الأهلي في الدوري للموسم الجديد

حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحمزة علاء

خط الدفاع: محمد هاني وخالد عبد الفتاح وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وعلي معلول

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وكريم نيدفيد وافشة ومروان عطية واكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وبيرسي تاو ورضا سليم

خط الهجوم: موديست وصلاح محسن وكهربا

 

الأهلي صلاح محس المصري البورسعيدي الدوري كأس الرابطة المصرية

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq