الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 04:50 مـ
الصباح العربي

الحوادث

قيدها وضربها بحجر حتى الموت.. القبض على قاتل زوجته في كفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام امين

جريمة بشعة شهدتها قرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، حيث قام غنام بتقييد زوجته وضربها بحجر حتى الموت بعد خلافات زوجية بينهما داخل حظيرة الاغنام التي يمتلكها بإحدى العزب المجاورة لقرية الإبراهيمية.

بدأت التفصاصيل، عندما تلقي اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي مركز شرطة دسوق بلاغا من الأهالي بعثورهم على جثة "عبلة.ك.ع.ا"، 26 سنة، ربة منزل، وتقيم بقرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق، وبها آثار تعدي بالرأس، والوجه، ومكتوفة اليدين، والقدمين بحظيرة أغنام ملك زوجها بعزبة مغازي المجاورة لقرية الإبراهيمية.

انتقل على الفور رجال المباحث ، وبسؤال أهلية المجني عليها اتهموا زوجها المدعو "طاهر.ع.خ"، 30 سنة، غنام، ويقيم بقرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق، بقتلها بسبب خلافات زوجية بينهم ،وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دسوق العام.

أسفرت تحريات رجال مباحث مركز شرطة دسوق، عن وجود خلافات زوجية، والتي بسببها تركت الزوجة، منزل الزوجية منذ شهر ونصف تقريبا، وتوجهت إلى منزل أسرتها بإحدى قرى مركز سيدي سالم، وبعد عودتها إلى منزل الزوجية بقرية شباس الملح تجددت الخلافات بينهما.

وأكدت التحريات، أن المتهم اصطحب زوجته إلى حظيرة الأغنام التى يمتلكها بناحية عزبة مغازي المجاورة لقرية الإبراهيمية، بحجة رؤية المزرعة والعودة ، ثم أقدم على ربط يديها وقدميها ، مستخدما حبل بغرض ربطها بإحدى أركان الحظيرة واستخدم قطعة حجر وتعدى عليها بالرأس ما أدى إلى وفاتها متأثرة بإصابتها.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13270 لسنة 2023 جنح مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة ، قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق .

قيدها وضربها بحجر حتى الموت القبض على قاتل زوجته في كفر الشيخ

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq