الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:24 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

وفد وزارة التخطيط يقوم بزيارة محافظة الأقصر للوقوف على مستوى الأداء بالمراكز التكنولوجية

الصباح العربي

قام وفد وزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية برئاسة اللواء محمد حميدو مدير مشروعات تطوير خدمات المواطنين، والعميد أحمد طعيمه مدير مشروع تطوير خدمات المواطنين للمحليات لمحافظة الأقصر، بزيارة محافظة الأقصر للوقوف على مستوى الأداء بالمراكز التكنولوجية ومناقشة مؤشرات الأداء وكيفية التغلب على المعوقات، وذلك برفقة العميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزيه لشؤون مكتب المحافظ.

وقام الوفد بزيارة المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة الأقصر، حيث استقبلهم، اللواء دكتور علي الشرابى رئيس مدينة الأقصر، وأحمد أبو عيش سكرتير عام مجلس المدينة، بمشاركة لجنة المتابعة بالمحافظة ومديري جميع المراكز التكنولوجية بالمحافظة.

وتابع الوفد سير العمل عن قرب بالمراكز التكنولوجية، والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه سير العمل بها، فضلًا عن توفير التدريبات اللازمة للعاملين بتلك المراكز لمواكبة التغيرات التكنولوجية، وضمان الانتقال إلي عملية الميكنة دون صعوبات، كما تم الاستماع إلى اهم المشكلات التي تواجه المراكز والعمل على حلها مثل تكرار المعاملات والتصالح وكيفية التعديل لمعاملة بالمنظومة لم تنتهي بعد.

يأتي ذلك في ضوء تنفيذ توجه الدوله نحو تطبيق عملية التحول الرقمي وفي إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر والتنسيق المشترك بين المحافظة ووزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية.

وفد وزارة التخطيط يقوم بزيارة محافظة الأقصر للوقوف على مستوى الأداء بالمراكز التكنولوجية

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq