الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 12:03 مـ
الصباح العربي

الحوادث

العثور على شابين توفيا نتيجة جرعة مخدرات زائدة في الوراق

  تعاطي مواد مخدرة
تعاطي مواد مخدرة

عثرت أهالي منطقة الوراق بمحافظة الجيزة، على جثتي شابين توفيا بنطاق دائرة قسم شرطة الوراق، وعلى الفور أبلغوا قوات الأمن وتم نقل الجثتين إلى المشرحة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

العثور على شابين توفيا نتيجة جرعة مخدرات

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من مأمور قسم شرطة الوراق، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثتي شخصين متوفيين بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم ترافقهم سيارة الإسعاف، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثتين، وتبين من التحريات أن المتوفين تعاطيا المواد المخدرة وأن سبب الوفاة تعاطي جرعة زائدة من مادة مخدرة مما أدى إلى وفاتهما، تم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة وسؤال شهود العيان حول الواقعة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال الإجراءات اللازمة في الواقعة.

وفي وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية من تحديد مكان اختباء أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة سبق اتهامه في عدد 13 قضية أبرزها مخدرات، قتل، سلاح، سرقة، والمطلوب ضبطه في واقعة إطلاق نار وإصابة ضابط شرطة بالفيوم، بدائرة قسم شرطة أول الفيوم.

مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بالفيوم

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه ولدى استشعاره بالقوات بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما أسفر عن مصرعه، وعُثر بحوزته على (طبنجة - بندقية خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية لمخدر الحشيش.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، كما يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة.

مخدرات الوراق مواد مخدرة تعاطي المخدرات اخبار الحوادث

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq