الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:40 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

”الزراعة” تصدر العدد العاشر من مجلتها الشهرية «MALR» عدد اكتوبر 2023: عدد خاص بمناسبة النصر العظيم

الصباح العربي

أصدرت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، العدد العاشر من مجلتها الشهرية «MALR»، عدد شهر اكتوبر ٢٠٢٣، والتي يشرف عليها ويعدها مركز المعلومات الصوتية والمرئية، والمكتب الاعلامي للوزارة، تحت شعار : " كلمة من قلب الديوان"، حيث احتفي هذا العدد بالذكرى الخمسين لحرب اكتوبر المجيدة.

وسلط هذا العدد الضوء على القرارات العاجلة التي اتخذها الرئيس السيسي لتخفيف العبء عن كاهل الفلاح، والاجراءات التي اتخذتها وزارة الزراعة لتنفيذ تلك الاجراءات.

واحتفى العدد بذكرى مرور خمسين عاما على حرب اكتوبر المجيدة، واطلاق وزير الزراعة، أكبر قافلة سلع غذائية تحت شعار سيناء في القلب، كذلك ملف خاص، حول الرئيس السادات بطل الحرب والسلام ونشأته في قرية ميت أبو الكوم، وأهم ما نشرته الصحف العالمية حول الانتصار العظيم.

كما يبرز هذا العدد ايضا جهود وزارة الزراعة لدعم وتنمية "سيدة الريف".. بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الريفية.. وكيف جسدتها السينما والتليفزيون في الاعمال الفنية.

وفي هذا العدد أيضا ملف خاص حول جهود تنمية الثروة السمكية في مصر، لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الاسماك، فضلا عن حوار خاص مع اللواء طارق الشربيني رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لاستصلاح الأراضي وابحاث المياه الجوفية.

كما نقدم للمزارع خلال هذا العدد أهم التوصيات الفنية الواجب مراعاتها خلال شهر اكتوبر للحصول على افضل انتاجية من المحاصيل.

لتحميل العدد والتصفح الإلكتروني:

https://drive.google.com/.../1TftPrIAK40JPMn543Mw.../view...

32ab968792cc.jpg
الزراعة تصدر العدد العاشر من مجلتها الشهرية «MALR» عدد اكتوبر 2023: عدد خاص بمناسبة النصر العظيم

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq