الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 01:02 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

وزير التموين: مخزون السلع الأساسية يكفي 6 أشهر

ثمن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، الجهود التي تمت لإنجاح "مؤتمر حكاية وطن، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتًا إلى أن المشروعات التي تم عرضها تؤكد الإنجاز الكبير في كافة المجالات.

 وأشار وزير التموين، إلى حرص الرئيس السيسي على التعقيب خلال استعراض الإنجازات مما يؤكد مدى اهتمامه بمتابعة كافة المشروعات المتعلقة بحياة المواطن، كما أنه يتابع بشكل مستمر الاحتياطي الاستراتيجي للسلع الأساسية وسبق ووجه بضرورة استمرار وجود مخزون من كافة السلع الأساسية تكفي 6 أشهر.

 وأضاف المصيلحي، أن مؤتمر "حكاية وطن" تميز بالشفافية والمصارحة مع المواطن فهو كشف حساب عن ما أنجزته الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحتى يكون لدى المواطن الوعي الكامل بما تم تحقيقه على أرض الواقع من مشروعات في مختلف قطاعات الدولة المختلفة، حيث قدم المؤتمر ما شهدته مصر من مشروعات وإنجازات غير مسبوقة تمت في وقت قياسي.

كما أكد مؤتمر "حكاية وطن" حرص الدولة المصرية على تفعيل المشاركة المجتمعية والمصارحة والشفافية وتعزيز الحوار الوطني، بالإضافة إلى استعراض جهود الحكومة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن كلمة الرئيس السيسي خلال المؤتمر حملت العديد من الرسائل الهامة ورؤية الدولة في الفترة المقبلة.

 

الإحتياطي الإستيراتيجي من السلع مؤتمر حكاية وطن وزير التموين

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq