الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 03:41 مـ
الصباح العربي

الأخبار

حملة السيسي تستقبل وفد ”حماة الوطن” لتنسيق استقبال مطالب المواطنين وإقامة الفعاليات (صور)

الصباح العربي

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة وفداً من حزب حماة الوطن برئاسة النائب طارق نصير الأمين العام للحزب، حيث تم التأكيد على مبدأ التشاركية بين الأحزاب في مختلف محافظات الجمهورية، وبحث تنسيق استقبال مطالب المواطنين وإقامة الفعاليات.

وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي والمستشار القانوني للحملة، وفي إطار اللقاء تم إلقاء التحية وترحيب الحملة بالوفد والزيارة وتقديرًا لدور الحزب في المشاركة السياسية مع الحملة.

الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي تستقبل وفد من حزب حماة الوطن

تنسيق بين حملة السيسي وحوب حماة الوطن

وخلال اللقاء تم التأكيد على مبدأ التشاركية بين الأحزاب في مختلف محافظات الجمهورية، مشيرين إلى إقامة الفعاليات والدعايا الانتخابية في المحافظات في إطار ما حدده القانون.

ومن جانبه قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي على ضرورة العمل على توعية الشباب ورفع مستوى الوعي لديهم وأن الحملة تفتح الباب لكل الأفكار النوعية والمتطورة.

وتعمل الحملة بشكل غير نمطي وتعمل أيضًا على المشاركة المجتمعية لكافة أطياف المجتمع المصري، لاستعادة اصطفاف 30 يونيو.

وأضاف فوزي أن الحملة يعتمد تشكيلها على كافة القوى السياسية والحزبية والشعبية المؤيدة، مؤكدًا أن هذه القوى هي عامل أساسي وفعّال في توعية المواطنين بالمشاركة الإيجابية بالاستحقاق الانتخابي، وهو ما حرص على تأكيده المرشح عبد الفتاح السيسي أن تشهد العملية الانتخابية حالة زخم تولد حياة سياسية مفعمة بالحيوية

وأكد قيادات حزب حماة الوطن على دعمهم للمرشح عبد الفتاح السيسي مع الاستعداد الكامل لاستقبال مطالب المواطنين من كافة المحافظات والتنسيق مع الحملة، فضلا عن إقامة الفاعليات المتنوعة، مشيرين إلى أن الحزب عقيدته هى الإيمان بالوطن والقيادة، حيث إن لديهم أفكارا دعائية توعوية ومؤتمرات قاموا بتنفيذها على أرض الواقع استهدفت المحافظات المختلفة، وتحولت إلى حب ودعم للمرشح.

ولفت إلى ضرورة عمل مؤتمرات في المحافظات الحدودية، وعرض الإنجازات بشكل مستمر لتوعية المواطنين، وفي نهاية اللقاء تم تبادل الرؤى والأفكار النقاشية بين الحضور، كما التقط الحضور الصورة التذكارية الجماعية بينهم.

الانتخابات الرئاسية حزب حماة الوطن حملة السيسي الحملة الرسمية للسيسي

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq