الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 02:12 صـ
الصباح العربي

الحوادث

السيطرة على حريق شقة في البتانون بالمنوفية

الصباح العربي

تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية من السيطرة على حريق شقة سكنية في قرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم، دون وقوع خسائر في الأرواح ونتج عنه تلفيات في محتويات الشقة.

بلاغ حريق في شقة سكنية المنوفية

وتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق داخل شقة سكنية بقرية البتانون، وعلى الفور جرى التنسيق مع الحماية المدنية والإسعاف للانتقال لمكان الحادث والتعامل مع الواقعة.

السيطرة على حريق شقة في المنوفية

وبالانتقال والفحص تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بقرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية من السيطرة على الحريق ومنه امتداده لأماكن أخرى، حيث تبين بالفحص الأولي أن سبب الحريق ماس كهربائي، ونتج عنه خسائر في محتويات الشقة.

تحرير محضر بواقعة حريق شقة بالمنوفية

حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة وذلك بعد إجراء المعاينة الأولية وسؤال مالك المنزل والجيران، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث، وجار حصر التلفيات الموجودة في مكان الحادث.

 

وفي واقعة سابقة كشف مصدر في محليات المنوفية، تفاصيل اشتعال النيران داخل مخزن أسفنج بمدينة منوف، مشيرا إلى أن المخزن غير مرخص وغير مطابق لمواصفات الدفاع المدني.

وأوضح المصدر أنه اتخذت الإجراءات القانونية ضد مالكه بعد، السيطرة على الحريق ومنه امتداده إلى أماكن مجاورة، وذلك بعد استدعاء وحدة إطفاء منوف والتي تعاملت مع الحريق ونجحت في السيطرة عليه.

حريق حريق شقة حريق شقة بالمنوفية الحماية المدنية بالمنوفية البتانون

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq