الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:32 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الشباب والرياضة تواصل مشاركتها في معرض ”تراثنا ”

الصباح العربي

تواصل وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب- الإدارة العامة للفتاة والمرأة، مشاركتها في معرض "تراثنا " في دورته الخامسة، والذي يتم تنفيذه خلال الفترة من ٨-١٤ أكتوبر الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

وتتمثل مشاركة الوزارة في عرض مجموعة من المنتجات اليدوية لفتيات أندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب علي مستوي المحافظات، والتي تضم الجلود، الجوبلان، الخزف، الخشب، الرمل، الخوص، الكروشيه، النحاس، العرجون، خيوط الصوف والحرير والمكرمية، الفخار، الإيبوكس ، الزجاج والشموع .

وقد شهد جناح أندية الفتاة والمرأه إقبالا جماهيريا كبيرا من المصريين والأجانب والعرب المقيمين في مصر وعدد من الاعلاميين ، حيث اثني الإعلامى محمود سعد

خلال زيارته للجناح ، على تميز المنتجات والدقه والحرفية والتنوع التي بدت عليها المشغولات اليدوية مع احتفاظها بالتراث المصري الأصيل.

ويأتي ذلك في إطار حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على فتح أسواق وتوفير فرص للسيدات والشباب منتجي الحرف اليدوية والتراثية لتسويق منتجاتهم في جميع المعارض التي يتم تنفيذها ،

وكذلك تشجيع المشاركات على تطوير وتجديد منتجاتهن وتبادل الافكار لإحداث تغيير إيجابي واتاحة مزيد من الابتكار في صناعة الحرف اليدوية.

الشباب والرياضة تواصل مشاركتها في معرض تراثنا من خلال عرض المنتجات اليدوية والتراثية لفتيات أندية الفتاة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq