الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 11:36 صـ
الصباح العربي

الأخبار

الرئيس السيسي: مصر دائما وأبدا فى صدارة الدفاع عن الأمة العربية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مشاركته في حفل تخرج الكليات العسكرية: "أود أن اغتنم هذه الفرصة لتوجيه تحية تقدير وإجلال لشهداء مصر الأبرار، الذين قدموا أرواحهم ليظل هذا الوطن باقيا وكرامته مصونة ورايته عالية خفاقة بين الأمم".

وأضاف: "شعب مصر العظيم أوجه حديثى لكلم ولكل شعوب الأرض بكلمات واضحة وعبارات لا تحتمل تأويلا إن حكم التاريخ وقواعد الجغرافيا قد صاغوا ميثاق الشرف العربى، ما جعل مصر دائما وابدا في صدارة الدفاع عن الامة العربية مقدمة الدماء والتضحيات باذلة كل ما تملك من اجل الحق المشروع".

وتابع: "حين كانت الحرب كنا مقاتلين وكان السلام فكنا له مبادرين لم نخذل أمتنا العربية ولن نخذلها أبدا، واليوم ونحن في قلب تطورات شديدة الخطورة للحيد بالقضية الفلسطينية عن مسارها الساعى لإقرار السلام القائم على العدل ومبادئ أوسولوا والمبادرة العربية للسلام إلى تصعيد ينحرف عن هذا المسار وإلى صراعات صفرية لا منتصر فيها ولا مهزوم صراعات تخل بمبادئ القانون الدولى وتخل بمبادئ الأديان والأخلاق".

 

نصر أكتوبر حرب أكتوبر الرئيس السيسي السيسي تخرج الكليات العسكرية حفل تخرج الكليات العسكرية حرب أكتوبر الكليات العسكرية نصر أكتوبر

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq