الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:52 صـ
الصباح العربي

الحوادث

النيابة الإدارية بالإسكندرية يندد بعمليات الإبادة ضد سكان غزة ويفوض الرئيس

الصباح العربي

أعلن نادي النيابة الإدارية بالإسكندرية عن رفضه لعمليات الإبادة التي تمارسها إسرائيل في غزة وتأييده الكامل لقرارات الرئيس السيسي لحماية ودعم استقرار السلام في المنطقة والحفاظ على الوطن.

وندد النادي في بيانه بالقتل والتدمير الجماعي اللاإنساني لشعب فلسطين الأعزل بغزة بتجاهل وخرق المعاهدات والقرارات الدولية والقانون الدولي الإنساني ويستصرخ ضمير العالم الحر لأن يعدل في الميزان بين محتل غاضب بقوة مفرطه وبين شعب مستمسك بوطنه واستقلاله في مواجهة غير متكافئة بالمطاردة والتهجير القصري خارج أرضه.

وأوضح البيان أن النادي بوعي وطني وانتماء عروبي يتبنى رؤية مصر الثاقبة وموقفها الصلب في تلك الهجمة العدوانية الاستعمارية التي تجاوز حق الدفاع إلى حد الإبادة وحدود وطن محتل إلى أراضٍ واستقلال دول الجوار".

وأضاف: "يفوض النادي رئيس الدولة رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة درع الأمة وسيفها في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم الشعب الفلسطيني والانتصار لقضيته وصون وحماية التراب الوطني المفدى من المكر والعدوان الاستعماري بكل وسائل القوة والردع".

 

النيابة الإدارية مظاهرات دعم فلسطين بالإسكندرية بيان نادي النيابة الادارية بالاسكندرية نادي النيابة الادارية بالاسكندرية أخبارمحافظة الإسكندرية

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq