الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 11:28 مـ
الصباح العربي

الحوادث

القبض على عاطل تخصص في سرقة الحقائب من المارة بالقليوبية

الصباح العربي

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالي من أحد الأشخاص بمحافظة القليوبية، وتم ضبط مرتكب الواقعة.

وكانت البداية عندما تبلغ لقسم شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية، من أحد الأشخاص، حال تواجده بالطريق الزراعي فوجئ بدراجة نارية، خطف قائدها حقيبة يده، وبداخلها مبلغًا ماليًا وبعض الأوراق، ولاذ بالهرب.

ضبط عاطل تخصص في سرقة الحقائب بالقليوبية

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد مرتكب الواقعة، عاطل، له معلومات جنائية، مقيم في دائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته المبلغ المالي المستولى عليه، والدراجة النارية المستخدمة في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر حساب شخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، متضمنًا تضرر صاحب الحساب من سرقة بعض الأشخاص لمحتويات من الشقة محل سكنه في محافظة الإسكندرية.

كشف ملابسات سرقة محتويات شقة سكنية في المعمورة

وتبين ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بالإسكندرية من صاحب الحساب، باكتشافه سرقة بعض المحتويات من داخل شقة ملكه كائنة في منطقة المعمورة.

وأمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، عاطلين، لأحدهم معلومات جنائية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

المعمورة سرقة الحقائب وزارة الداخلية القبض على حرامي اخبار القليوبية اخبار الحوادث

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq