الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 01:47 مـ
الصباح العربي

الرياضة

محمد الشناوي: لاعبو الأهلي يدركون أهمية مباراة سيمبا وهدفنا التتويج بالدوري الأفريقي

الصباح العربي

قال محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، إنهم جاهزون لمواجهة سيمبا غدًا الثلاثاء، لحسم الفوز والتأهل للدور التالي من بطولة الدوري الأفريقي، واستكمال المشوار بنجاح.

ويستضيف الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في الخامسة مساء غدا الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، إذ يحتاج الأهلي الفوز بأي نتيجة للصعود إلى نصف النهائي.
وقال قائد فريق الأهلي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إن لاعبي الأهلي يدركون جيدًا أهمية مباراة غدًا أمام سيمبا بطل تنزانيا، خاصة بعد نتيجة مباراة الذهاب، وهناك حالة تركيز شديدة لحسم الفوز والتأهل.
وتابع: الفرق المتواجدة في أفريقيا جيدة للغاية، نعمل ونركز في كل مباراة على حدى، ولا نتحدث كثيرًا وهذا ما نسير عليه بشكل مستمر، ونعمل على هذا النظام مع مارسيل كولر منذ سنة»
وردًا على سؤال حول تحمله خطأ هدف في مباراة الذهاب، وأن غياب محمد عبد المنعم كان سببًا في ذلك، قال، لا أستطيع الإجابة على السؤال، نحن فريق واحد والأهم هو الفوز، نحن مستعدون بشكل جيد للفوز والتأهل والتتويج بلقب الدوري الأفريقي.

وأختتم محمد الشناوي تصريحاته قائلا: ربنا يكرمنا غدًا ونكسب، وأتمنى عدم الحديث عن مشاركة لاعب ما بشكل أساسي أو جلوسه احتياطيًا، تحدثنا مع مدير الكرة حول هذا الأمر، والجميع يلتزم بقرارات المدير الفني مارسيل كولر.

محمد الشناوي النادي الاهلي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني الدوري الأفريقي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq