الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 12:40 مـ
الصباح العربي

الحوادث

استمرار حبس المتهمين بقتل شخص وإشعال النيران فى جثته ببولاق الدكرور لسرقته

محكمة
محكمة

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس المتهمين بقتل شخص واشعال النيران فى جثته فى بولاق الدكرور لسرقته 15 يوما على ذمة التحقيقات.

فيما قررت النيابة العامة بالجيزة في وقت سابق حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل شخص واشعال النيران في جثته لسرقته ببولاق الدكرور، وطلبت النيابة العامة بسرعة التحريات لكشف ملابسات الحادث .

وكلفت النيابة العامة، الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجنى عليه ، لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

بالفحص تبين العثور على جثة أحد الأشخاص "متفحمة" أعلى سطح عقار بمنطقة بولاق الدكرور، وتوصلت التحقيقات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين- مقيمان بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وأقر أحدهما باستدراج المجنى عليه لمحل العثور وبصحبته المتهم الثانى، وقام بالتعدى عليه بإستخدام حجر مما أودى بحياته، وعقب ذلك استولى منه على مبلغ مالى، وأضرم النيران به بالاشتراك مع المتهم الثانى، وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالى على متطلباتهما الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الطب الشرعى امن الجيزة جثة متفحمة جرائم القتل

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq